fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

لعنة مشتركة تضرب الأهلي ومنتخب مصر في البطولات القارية.. ماذا حدث؟

تلقى الجهاز الفني في منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، والجهاز الفني في فريق كرة القدم بالأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، صدمة غريبة وغير متوقعة.


ويستعد منتخب مصر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.



أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، قائمة المنتخب النهائية التي ستشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث يخوض الفراعنة مباراة الجولة الأولى امام منتخب نيجيريا يوم 11 يناير.





لعنة مشتركة تضرب الأهلي ومنتخب مصر

وجاءت صدمة المنتخب الوطني، بعدما أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي الأسبق في منصب المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عقب انتهاء منافسات كأس أمم إفريقيا.

 

ويقود أوجستين إيجوافوين تدريب منتخب نيجريا بشكل مؤقت بدلاً من المدرب الألماني جيرنوت رور، قبل شهر من منافسات كأس أمم إفريقيا.

 

وتولى بيسيرو تدريب الأهلي في أكتوبر 2015 لكنه لم يستمر طويلًا مع الفريق وتوج بالدوري العام فقط، وفشل في الفوز بدوري أبطال أفريقيا، ليتم فسخ عقده بالتراضي.




ويواجه الأهلي فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير العام القادم، في مونديال الأندية في الإمارات، ضمن منافسات دور نصف النهائي.

 

وتمكن خافيير أجيري المدير الفنى الحالي لفريق مونتيري المكسيكي ومنتخب مصر السابق، من التتويج بكأس “الكونكاكاف” أمريكا الشمالية، للمرة الخامسة فى تاريخه، وذلك بعد فوزه على نظيره كلوب أمريكا بهدف دون رد.


شاهد أيضًا..

رسميًا.. عرض تركي ينقذ نجم الأهلي من جحيم موسيماني

عاجل| كيروش يضم ثلاثي جديد ومفاجئ للمنتخب في كأس الأمم الإفريقية وهجوم جماهيري حاد

 



وتعاقد اتحاد كرة القدم مع “أجيري” في أغسطس بعام 2018، قبل أن تُعلن إقالته، في يوليو 2019، بعد مرور 339 يوما فقط من إعلان التعاقد معه.

 

يحتل مونتيري المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المكسيكي هذا الموسم برصيد 22 نقطة، بعد مرور 17 جولة،  حيث فاز في 5 مباريات فقط، وخسر مثلهم، وتعادل في 7 مواجهات.



شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …