fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

حُسمت الأمور تمامًا.. تقارير تركية تكشف موقف ديانج النهائي من التوقيع مع جالاطا سراي

يبدو أن موقف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصبح واضح من جميع الاتجاهات بشأن مستقبله.

 

وارتبط ديانج خلال الأسابيع الماضية بالانتقال إلى جالاطا سراي التركي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 


وكشفت تقارير صحفية تركية ان أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، لن يرحل عن جدران القلعة الحمراء للانتقال لصفوف فريق جالاطا سراي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في أوروبا، كما كان مخطط له.

 

وكانت إدارة الفريق التركي كانت قد فتحت مع مسؤولو الأهلي خط مفاوضات للتعاقد مع المالي، وهو ما رحبت به إدارة القلعة الحمراء وأبدت طلباتها المادية وبنود صفقة الانتقال.

 

وأكدت صحيفة “milliyet التركية”، اليوم الثلاثاء، أن إدارة جالاطا سراي قررت إيقاف المفاوضات مع الأهلي بشأن أليو ديانج.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولو النادي التركي قررت إيقاف المفاوضات، والبحث عن أسماء جديدة لتدعيم خط وسط الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات والمحدد لها يوم 31 من شهر أغسطس الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة التركية، أن جالاطا سراي قدم عرضًا للأهلي بقيمة 6 ملايين دولار لشراء عقد ديانج، لكن إدارة النادي الأهلي طلبت 7.5 مليون دولار على طاولة التفاوض كشرط للموافقة على رحيل اللاعب بالإضافة إلى 20% من إعادة البيع وهو ما جعل مسؤولو الفريق التركي يقررون إغلاق هذا الملف تمامًا.


من ناحية أخرى يستعد الأهلي لمواجهة الجونة، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق المارد الأحمر فوزًا هامًا على المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.


ويدخل الأهلي مباراة الجونة وفي رصيده 72 نقطة جمعها على مدى 32 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي – المصري».


وتعادل الأهلي في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …