fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

رسمي.. دليل قوي يؤكد إتمام صفقة القرن للنادي الأهلي واستقبال تاريخي في انتظار الوافد الجديد

ظهر دليل جديد وقوي على اقتراب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع الصفقة الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 


ويسعى المارد الأحمر لتلبية مطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وإجراء تدعيمات قوية خلال الموسم الجديد.

 


وكشف هوجو بروس المدير الفني للمنتخب الجنوب إفريقي، عن اقتراب اعلان صفقة انتقال بيرسي تاو مهاجم منتخب بلاده وبرايتون الإنجليزي، إلى النادي الأهلي، بالميركاتو الصيفي.

 


وتواجد بيرسي تاو على رأس قائمة منتخب جنوب إفريقيا استعدادا لتصفيات كأس العالم التي تستعد لمواجهة كل من زيمبابوي يوم 3 سبتمبر وغانا يوم 9 سبتمبر في تصفيات المونديال التي ستقام في قطر 2022.

 

وقال بروس خلال مقابلة مع “SABC Sport”: “تاو لاعب مهم في المنتخب ولكن مرة أخرى، إذا لم يلعب بيرسي في الأشهر المقبلة، فأنا لدي مشكلة”.

وأضاف: “لكنني سمعت بعض الأخبار السارة، أعتقد أنه لن يبقى في برايتون وسيذهب إلى الدوري المصري مع مدرب الأهلي بيتسو موسيماني”.

وتابع: “أعتقد أنه في الأيام المقبلة سيتم ذلك وبعدها ستكون لديه فرصة للعب، لذلك ستكون هناك مشكلة أقل في المستقبل.”

ويحل منتخب جنوب إفريقيا ضيفًا على نظيره الزيمبابوي في الجولة الافتتاحية من التصفيات على ملعب ناشيونال سبورتس يوم الجمعة 3 سبتمبر، قبل أن يستضيف المنتخب الغاني في جوهانسبرج بعد ثلاثة أيام في 6 سبتمبر 2021.


من ناحية أخرى كلف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كل من أمير توفيق مدير التعاقدات وسمير عدلي المدير الإداري، باستقبال اللاعب عند وصوله إلى القاهرة.

 

ومن المنتظر أن يصل بيرسي تاو مهاجم الفريق الجديد إلى القاهرة عقب نهاية معسكر منتخب بلاده، على أن يستقبله الثنائي في مطار القاهرة الدولي لتوقيع الكشف الطبي.

 

وأنهى المهاجم الجنوب إفريقي إجراءات الحصول على تأشيرة دخول القاهرة، حيث يقضي إجازته في بلاده بالوقت الحالي.

 

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن التوقيع مع اللاعب بصفة رسمية عقب الانتهاء من إجراءات الكشف الطبي، على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية.


من ناحية أخرى يستعد الأهلي لمواجهة الجونة، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

 

وحقق المارد الأحمر فوزًا هامًا على المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

 


بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة، والذي نجح في الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات نفس الجولة.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من كولر مع لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه التحية …

3 تعليقات

  1. الي كل لاعبي الاهلي لا تنسوا السجود شكر لله عند كل هدف يرزقكم به الله
    ولان شكرتم لازيدنكم
    واذكرك يامجمد شريف سجود الصالح الشحات بعد هدفك في الاسماعيلي
    ونسيانك للسجود ادي لاصابتك بالعضلة
    لا تنسوا السجود لله شكرا لصاحب النعم الله عز وجل
    وهذا لكل لاعبي مصر والمنتخب
    والله يوفقنا لما يحب ويرضي

  2. اريد ان انوه الي ان شكر الله عز وجل هو ذكر فضل الله وارجاع الحق لصاحب الفضل العظيم علينا جميعا في كل وقت وكل حين وهو الله جل جلاله عز وجل
    وهناك عقاب من الله عز وجل لمن تخايل بنفسه وظن ان قدراته الذاتية هي من فعلت ذلك وحصلت علي الميداليات اوالكؤوس او المناصب او غير ذلك من مناحي الحياة ولم يرجع ذلك الفضل الي ان هذا فضل الله عليه بل تغره نفسه بان هذه قدراته الذاتية سواء اكانت رياضة او علم او مال او منصب
    ومثال ذالك قارون
    الذي ذكره الله عز وجل في سورة القصص لنأخذ العبرة لمن يتكبرعلي الله ويجحد فضله عليه
    واختصارا ان قارون كان من قوم موسي واتيناه من الكنوز ماإن مفاتحه لتنوء بالعصبة اولي القوة ( ان كانت هذه المفاتيح فمابالك بالاموال) وقال الذين يريدون الحياة الدنيا ياليت لنا مثل ماوتي قارون انه لذو حظ عظيم وقال له الذين يريدون الاخرة الاخرة (وهي حياة الجنة والخلود الابدي)احسن كما احسن الله اليك ولاتنس نصيبك من الدنيا قال(قارون) انما أوتيته علي علم عندي (وانكر فضل الله عليه وان الله هو الذي رزقه بالاموال والعلم ونسبه الي نفسه امام الناس وليس من عند الله عز وجل )
    فخسفنا به وبداره الارض ليجعله الله اية لعقاب كل من تسول له نفسه بنكران فضل الله عليه وانه الاول والاخر صاحب الفضل علينا
    فالعالم عمل واجتهد ورزقه الله من فضله علما فيجب ان يستنكر ذاته ويرجع الفضل لله عزوجل ومن ينس نفسه وعظم ذاته يخسف الله به الارض مثلما خسف بقارون
    فسبحانك لاعلم لنا الا ماعلمتنا فكلنا نكرات وجهلاء بجانب علمك الواسع ياالله ياصاحب العلم وانا صاحب الموعظه من الله عز وجل اول النكرات عبدا منيبا لجلالك ياالله عز وجل
    وكذلك من يرزقه مالا ويبخل عن حق الله فيه وهو الزكاة والصدقات فهو كفر بنعمة الله عليه مثله مثل قارون الجاحد لنعمة الله عليه
    وفي ياسين( واذا قيل لهم انفقوا مما رزقكم الله قال الذين كفروا (البخلاء) للذين آمنوا (الكرماء) انطعم من من لو يشاء الله اطعمه (ونسوا ان فضل الله عليهم بهذا الرزق الذي آتاهم كما آتاه لقارون من قبلهم وماذا فعل به حينما انكر فضل الله عليه ففيما آتاه من اموال وهي رزق الله له وفيها رزق الفقراء لمن حوله حينما ذكره الله بذلك علي لسان المؤمنين واحسن كما احسن الله اليك وابتغ فيما آتاك الله الدار الاخرة ولا تنس نصيبك من الدنيا)
    ارجومن ادارة اخبار الاهلي المحترمين نشر هذه الموعظة من الله الي كل عبد منيب ليتعلم منها شبابنا والصغير والكبير فكلنا لله عز وجل عبادا منيبين
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

  3. صفقة صفقة الاهلى شغله الشاغل هو الصفقات اى خطف لاعبى الأندية للقضاء على المنافسة البطولة معناها التكافؤ .هل مبدأ التكافؤ متاح لجميع الأندية الاهلى لم يترك لاعب بدون أن يتفاوض معه اين هو التكافؤ وكيف تكون المنافسة