fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

خبر أهلاوي عاجل| عقوبات على لاعبي الأهلي في الساعات الأولى مع سواريش

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المكلف بالإشراف على فريق الكرة فرض عقوبات مالية على لاعبي الفريق الأحمر.

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، قد تولى مهمة تدريب الفريق وذلك لمدة موسمين بخلاف المتبقي من الموسم الحالي.

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن العقوبات التي وقعها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأبلغ بها سيد عبد الحفيظ جاءت بعد هزيمة الفريق الأحمر من فريق سموحة وذلك بنتيجة 3/2 على استاد الإسكندرية في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت العقوبة لتكون بمثابة رسالة تحذير للاعبين من خسارة لقب الدوري الممتاز، في ظل وجود تقارب في النقاط مع الزمالك.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المدير الفني البرتغالي قد رحب بهذه العقوبات كما طلب أن تكون العقوبات في الفترة المقبلة من خلاله بعد التعرف على لائحة النادي الأهلي في الفوز والخسارة.

يتم التصفح الآن..

ريكاردو سواريش يهدد عبد القادر داخل أسوار الأهلي.. [لا تفعلها مرة ثانية]

3 أمور تدفع الأهلي للتعاقد مع صفقتي الجماهير..منقذ الجزائر وخليفة فرجاني

في الساعات الأولى للبرتغالي ريكاردو سواريش.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رسميا

ويرغب ريكاردو سواريش في فرض حالة من النظام والانضباط داخل الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، بعد ان تعهد بقيادة الفريق الأحمر لتحقيق الانتصارات.

ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 51 نقطة بعد لعب 23 لقاء، في حين يتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني وذلك برصيد 44 نقطة بعد خوض 20 لقاء.

في الوقت الذي يتواجد خلاله فريق بيراميدز في المركز الثاني وذلك برصيد 49 نقطة بعد لعب 23 لقاء حتى الآن.

ويستعد النادي الأهلي حاليا تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لخوض مواجهة بتروجيت في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر القديم.


وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي قد أعلن عن قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش للقلعة الحمراء وذلك بداية من مواجهة بتروجيت والتي يخطط الفريق الأحمر للفوز بها وذلك من أجل مواجهة نادي الزمالك في المباراة النهائية التي من المقرر أن تقام يوم 21 يوليو الجاري.

شاهد أيضاً

صفقة أمريكا الجنوبية “تبهر” الأهلي.. وتدخل عاجل من كولر لإنقاذ الموقف

دقت حالة الطوارئ داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، …