fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خبر صادم للأهلي ومفاجأة جديدة عن لقاءات إفريقيا وموسيماني يفجر أزمة كبرى قبل لقاء الزمالك!

تلقى النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خبر صادم بشأن احتمالية إصابة محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق وأحد الأعمدة الرئيسية بفيروس كورونا.

وأبدى موسيماني أسفه بشأن الشكوك التي تدور حول احتمالية إصابة اللاعب بالفيروس اللعين، ما يعني ابتعاده عن مباريات الفريق الهامة خلال شهر أبريل الذي يشهد العديد من المعتركات الكبرى.

مسحة جديدة

ومن المقرر أن يخضع الحارس الأمين إلى مسحة جديدة يوم الجمعة المقبل من أجل تحديد إيجابية أو سلبية المسحة، وكافة التفاصيل الخاصة بالبروتوكول العلاجي الذي سيخضع له حال تأكد إيجابية العينة مرة أخرى.

وخضع اللاعب لمسحة الإثنين والثلاثاء على الترتيب وجاءت نتيجتهما إيجابية، حيث يخضع اليوم ويوم الجمعة إلى مسحتين جديدتين من أجل معرفة إذا كان سوف تكون النتيجة إيجابية أيضاَ أم ستتحول إلى سلبية من أجل تحديد موقفه النهائي من لقاء القمة الهام الذي سيواجه فيه الفريق نظيره الزمالك يوم الأحد المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام.

مواجهات حاسمة

من جهة أخرى، ينتظر النادي الأهلي خوض مواجهات حاسمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الصعود ثاني المجموعة بصحبة سيمبا التنزاني الذي صعد في المركز الأول بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الـ11 نقطة.

وينتظر النادي الأهلي مواجهة أحد الفرق الذين صعدوا أول المجموعة وهم: الترجي التونسي، صن داونز الجنوب إفريقي، الوداد المغربي، وذلك في المباريات المقررة في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

رفض الفكرة

من جهة أخرى، جدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني رفضه لفكرة الاعتماد على حسين الشحات لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة إلى أن يعود اللاعب لمستواه المعهود.

وقرر موسيماني أن يتم وضع حسين الشحات لاعب وسط الفريق تحت المجهر من أجل مراقبة مستواه في التدريبات، وعقد العديد من الجلسات النفسية والتحفيزية من قبل المدرب العام كيفين جونسون من أجل معرفة الأسباب الحقيقة وراء تراجع تركيزه بشكل لافت للأنظار في المشاركات الأخيرة مع الأهلي.

وأبدى موسيماني غضبه في وقت سابق من الظهور غير المرضي للشحات في صفوف القلعة الحمراء، موجهاً باستبعاد اللاعب من المباريات، والاستغناء عنه حال استمرار ظهوره على هذا النحو مرة أخرى.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …