fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

خطر لا يُستهان به.. 3 مخاوف تُشعل قلق موسيماني قبل مواجهة الهلال بدوري الأبطال

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة صعبة ضد الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 


الأهلي يبحث عن الفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة، فيما يحتاج الفريق السوداني الفوز فقط لا بديل عنه من أجل التأهل.

 

 

ويواجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، العديد من المخاوف قبل المباراة الهامة والمرتقبة والتي سوف تحدد مصير الموسم بالنسبة للفريق.

 

 

وتعد أول مخاوف المدير الفني، هي اندفاع الهلال السوداني في الهجوم في ظل الأزمة الدفاعية التي يعيشها المارد الأحمر بسبب الغيابات، ورغبته أيضًا في التأهل وتحقيق الانتصار في القاهرة واقصاء حامل اللقب.

 


فيما ستكون ثاني مخاوف المدير الفني، هي معاناة لاعبي خط الوسط من الإجهاد، وتحديدًا عمرو السولية لاعب خط الوسط الفريق والذي عاني منه اللاعب منذ عودته من السنغال عقب مباراة منتخب مصر أمام السنغال والتي تأهل فيها الأخير لكاس العالم على حساب الفراعنة.

 

 

فيما سيكون الخوف الأكبر بالنسبة للمدير الفني، هو ظهور اللاعبين الدوليين أمام الجماهير اليوم بعد خسارتهم أمام السنغال واخفاقهم في التأهل للمونديال، في ظل معاناة اللاعبين نفسيًا لفشلهم في تحقيق حلم المصريين بالصعود لمونديال قطر، وهو ما قد يؤثر عليهم خلال المباراة.

 


ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


ومن المنتظر أن يقوم العماني خليل البلوشي بالتعليق على أحداث المباراة، والتي سوف يتم نقلها حصريًا على قناة bein sport HD 3.

إقرأ أيضًا:

 

صفقة “بديل ديانج” تطلب التساوي مع علي معلول لارتداء قميص الأهلي


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الهلال السوداني، لدوري أبطال إفريقيا.

 


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 

خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد.

 

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

 

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

 

واختتم الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الهلال.

 


ويدخل الأهلي لقاء اليوم وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي فى دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …