fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

خطوة جديدة من موسيماني.. 4 لاعبين في الأهلي ينتظرهم قرار الإطاحة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي،  عن بعض القرارات الجديدة لدعم فريق الكرة خلال فترة التوقف الدولي الجاري.




ويتبنى موسيماني مشروع كبير بالتعاون مع قطاع الناشئين تحت إشراف خالد بيبو، بالتعاون مع كابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي، من أجل تدعيم الفريق بأفضل اللاعبين.



وقرر “موسيماني” تصعيد عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين بالنادي الاهلي، لتدريب مع الفريق الأول وتعويض الغيابات الموجودة في صفوف الفريق لظروف عدم تواجد الدوليين وإصابة آخرين.



ويغيب عن صفوف الأهلي 7 لاعبين مع منتخب مصر وهم: “محمد الشناوي وحمدي فتحي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأيمن أشرف”.


وأصيب في الأهلي 6  لاعبين وهم: “محمد عبد المنعم وبدر بانون وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق وعمار حمدي”.


تفاصيل قرار موسيماني

عقد بيتسو موسيماني، اجتماعًا مع إدارة قطاع الناشئين واللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق صباح اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش.

 

وتابع موسيماني أداء اللاعبين الصاعدين من الناشئين خلال المران، حيث تحدث معهم وطالبهم ببذل جهد كبير مع الفريق الفترة القادمة.

 

وواصل لاعبو الأهلي التدريبات الصباحية في إطار الاستعدادات لمواجهة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 8 أيام.



ويستعد الأهلي للمواجهة الأخيرة والمرتقبة في دور المجموعات، امام الهلال السوداني، على ملعب “وي السلام”، يوم 3 أبريل القادم.




4 لاعبين ضحايا قرارات موسيماني

قرار تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين ليس من فراغ، حيث ينوي موسيماني التضحية ببعض اللاعبين الآخرين في فترة الانتقالات الصيفية سواء بالبيع أو على سبيل الإعارة.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن قائمة التضحية تشمل العديد من اللاعبين الذين يرفض موسيماني بقائهم داخل الأهلي، الفترة القادمة منهم، (رامي ربيعة، طاهر محمد طاهر، لويس ميكيسوني، حسام حسن).


وحتى الأن لم يصدر قرار صريح وبشكل علني، عن أبرز اللاعبين الذين سيرحلون نهاية الموسم على سبيل الإعارة أوبالبيع النهائي.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …