fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الزمالك يفتح باب المفاوضات مع طريد موسيماني.. تفاصيل مهمة

فتح نادي الزمالك الباب لضم أحد نجوم النادي الأهلي، وذلك بعد محاولات كبيرة من قبل الفريق الأبيض لضم أبرز العناصر في الدوري المصري لاستعادة روح الإنجازات مرة أخرى في الصفوف البيضاء.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للزمالك ضم أحد اللاعبين المميزين الذين كانوا على خلاف في وجهات النظر مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والذي وجه برحيله على الفور.

 

ودخل أمير مرتضى منصور في مفاوضات مع ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي وفيوتشر الحالي والمستمر في التألق بصفوف فريقه الجديد على صعيد خط الوسط، ولكن المشرف العام على قطاع الكرة في الزمالك، يسعى إلى حصول الفريق الزملكاوي على التوليفة المميزة لأبرز اللاعبين في الدوري المصري.

 

ويريد ناصر ماهر الاستمرار في تقديم عروضه المميزة من أجل الانضمام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمساهمة معه في أن يكون أحد العناصر الأساسية التي سوف تشارك في البطولات القادمة.

 

إقرأ أيضاً:

بأمر الخطيب.. الأهلي يفرض بند من العيار الثقيل في ملف الصفقات

 

ويستمر عقد ناصر ماهر مع فيوتشر لمدة 4 سنوات مقبلة، حيث ضاق بعدم الاعتماد عليه في الصفوف الحمراء بشكل أساسي وقرر الرحيل من أجل البحث عن فرصة المشاركة.

 

وشدد مصدر مقرب من اللاعب على أنه لا يمانع في الرحيل لأي ناد، ولكن الزمالك سوف يتطلب منه بعض الوقت الطويل للتفكير، خاصة أنه لا يريد أن يخسر جماهير الأهلي الكبيرة التي كانت تدعمه حتى الرمق الأخير في الأهلي للحصول على فرصة المشاركة.

 

وحصل جميع اللاعبين على فرصة الظهور المميز منذ بداية ولاية موسيماني في الأهلي، ولكن على صعيد ناصر ماهر لم يتم حصوله على الفرصة الكاملة التي كان ينتظرها.

 

وأصيب ماهر بعدد من الإصابات وكان ينتظر بعد العودة أن يتم منحه الفرصة الحقيقة، ولكن الأمور لم تسير على النحو الذي كان ينشده اللاعب، حيث طالب من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة التدخل لأكثر من مرة لمعرفة مصيره ليقرر بعدها الرحيل إلى فيوتشر.

 

وتألق ناصر ماهر في صفوف سموحة السكندري في وقت سابق، بعدما حصل على الفرصة المناسبة، ولكن مع الأهلي لم يبرز جهوده الكبيرة التي كان ينتظر أن يقدمها مع القلعة الحمراء.

 

ويفاضل ناصر بين الرحيل الزملكاوي لأجل تعزيز فرصة الظهور في المنتخب الوطني أو البقاء والاستقرار مع فيوتشر حتى نهاية عقده الممتد لأربع سنوات مقبلة.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …