fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

خط بالكامل تحت التهديد.. 4 أمور ترهق كيروش قبل الاستقرار على تشكيل مواجهة السنغال

مازالت مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره السنغال تلقي بظلالها على الجماهير المصرية، والجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويستهدف كيروش الاستقرار على مجموعة اللاعبين الذين سوف يشكلون التوليفة الأساسية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك في المباراة الهامة المقررة الجمعة المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى مجموعة اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليهم، وذلك بعد الاستقرار على القائمة الرسمية التي سوف تخوض المباراة، وإعلانها مساء أمس.

 

ومازالت هناك العديد من الأمور المزعجة لدى المدير الفني البرتغالي قبل انطلاق المباراة، أبرزها غياب أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في فترة سابقة.

 

وكان حجازي يمثل الصخرة التي يعتمد عليها المدير الفني في الجبهة الدفاعية، حيث كان يرغب باستمرار أن يكون أحد العناصر الأساسية لخبرته الكبيرة وحنكته في إدارة كل الأمور على الجانب الهام والأساسي في الخط الخلفي.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة الخطيب والقيعي تطلب الإعارة الخليجية بشكل نهائي ورسمي

 

يأتي ذلك في ظل انخفاض مستوى محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي العائد من صفوف فيوتشر إلى الأحمر، ومشاركاته مع الفريق الأحمر خلال الفترة المؤخرة بشكل جيد، ولكنه لم يكن على مايرام في المشاركات الأخيرة.

 

وعلى صعيد النقطة الثالثة، يعاني كيروش مع محمود حمدي “الونش” وهو أحد الخيارات الهامة التي كان يعتمد عليها في كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعدما انخفض مستواه أيضاً على الصعيد الدفاعي بعد الإحباط الشديد الذي يلاقيه مع الزمالك الذي خرج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويعكف كيروش على حل الأزمة في الجانب الأيمن، في الوقت الذي يرغب فيه في أن يكون هناك بديلاً مؤثراً لأحمد فتوح الذي أصبح لاعب آخر بعد كأس الأمم الإفريقية، وإثر التألق مؤخراً مع المنتخب الوطني لم يحافظ على نفس المستوى.

 

ويتطلع كيروش إلى حل كل هذه الثغرات الأربعة التي ظهرت على السطح قبل خوض المبارتين المهمتين على صعيد الوصول إلى كأس العالم في قطر، وإسعاد الجماهير الحمراء، بعد خطف السنغال بطولة كأس الأمم الإفريقية من المنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …