fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

«كل يوم بصحى على قضايا ضدي».. مرتضى منصور يرد على الخطيب ويكشف حقيقة القبض عليه (فيديو)

ترددت أنباء غير مؤكدة، حول إلقاء القبض على مرتضى منصور رئيس الزمالك، لتنفيذ حكم صادر ضد بسبب سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي.



ليس هذا فقط، بل حجزت المحكمة أيضا محاكمة رئيس الزمالك في اتهامه بسب وقذف محسن حافظ، مستشار نادى الزمالك السابق ليوم 26 مارس القادم.



وأصدر مرتضى منصور، بيانًا مصورًا بالفيديو ردًا على ما أثير حول إلقاء القبض عليه بسبب دعوى رئيس الأهلي.




شاهد أيضًا..
كيروش يسعى لإعادة المياه لمجاريها مع نجم الأهلي.. ويستقر على نجمي أهم المراكز
ننفرد بالأسماء.. لجنة التخطيط منزعجة من أخطر قرارات موسيماني





مرتضى يهاجم الخطيب

وقال رئيس الزمالك، في فيديو بقناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “كل يوم بصحى على قضايا مرفوعة ضدي من الخطيب وومدوح عباس وغيرهم تاني”.


وأضاف: “انا دي شغلتي وعملي في المحاماة ولا يفرق معايا أي حاجة، الدعاوي القضائية المرفوعة عليا غير قانونية، والغرض منهم عايزين يقرفوني وخلاص بعد ما رجعت وبقيت رئيس الزمالك”.



وأكمل: “ضيحت من النوم امبارح بعد انتشار شائعات انه اتقبض عليا عشان قضية من الخطيب، دي قلة ادب وانا مش بيتهزلي شعرة، لكن اللي بيحصل معايا استفزاز لجماهير الزمالك اللي بالملايين”.



 

وتابع: “البلد مش فاي حاجة لكل دا، ولو الجماهير الزمالكاوية المحترمين عرفوا أن رئيس الزمالك اتقبض عليه وهو معملش حاجة مش هيسكتوا أبدا”.


وأوضح أنه منذ توليه منصب رئيس الزمالك وجه تهنئة للخطيب ومجلسه بعد الفوز بانتخابات الأهلي، ونجلي أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة يتحدث عنهم بشكل جيد.



وأكد أنه ليس فوق القانون، ولكن يجب أن يتعامل الخطيب مثلما يتم التعامل معي، انا لست متفرغًا للرد على الصفحات التابعة له ولغريمي أحمد سليمان وهاني العتال وعبد الله جوروج وهاني شكري، لأن كل ما يحدث في الزمالك بفعل فاعل استمرارًا لما حدث السنة الماضية.

 

وأشار إلى أنه لا يتم إعلان أركان هذه القضايا للرأي العام لأنها ليست قانونية، وانا لن أعلنها احترامًا للقضاء والنيابة العامة، لكن ما يحدث معي تخطى الحدود، كل الجلسات التي أحضرها أحصل فيها على البراءة.




وأتم: “أنا قلت قبل كدا أن واحد من المسؤولين قال لي الخطيب خط أحمر، وأنا حاليا مش فاضي لأن عندي ملفات مهمة في الفريق لازم أخلصها، لكن السؤال لماذا يتم استفزاز الملايين من جماهير القلعة البيضاء.. أليس مرتضى منصور يُمثلهم؟”.



وتأكد خروج فريق الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تذيل المجموعة الرابعة بثلاث نقاط فقط، ولم يحقق الفوز في مباراة من الجولات الخمس التي لعبها في البطولة.



ويتبقى للزمالك مباراة وحيدة بدور المجموعات من البطولة أمام ساجرادا الأنجولي، في ستاد القاهرة، وستكون مباراة عادية غير مؤثرة على مشوار الفريقين بعد تأكد صعود الوداد المغربي وبترو أتليتكو الأنجولي.

شاهد أيضاً

4 حراس في قائمة منتخب مصر خلال معسكر يونيو.. تابع الأسماء

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن على خطوة ضم 4 حراس في معسكر …