fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ديانج يحسم موقفه من عرضي عملاقي الدوري السعودي وتفاصيل العرض الهولندي وشرط وحيد للموافقة

حسم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


وتلقى ديانج عرضين من الدوري السعودي، عن طريق الهلال والنصر بطلي الدوري هناك، من أجل الحصول على توقيعه بالموسم الجديد.

 


وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن ديانج يفضل الرحيل إلى الدوريات الأوروبية عن الدوريات الخليجية، في ظل تلقيه عروض هناك.

 

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews: “ديانج سيوافق على الدوري السعودي في حالة وحيدة وهي عدم تلقيه عرضا مناسب من الدوريات الأوروبية”.

 

واختتم المصدر: “الأهلي يفضل رحيل اللاعب أيضًا للدوريات الأوروبية في ظل تلقيه عدة عروض، والرغبة في جني عرض مادي خيالي”.

إقرأ أيضًا:

 

خطوة واحدة تفصله.. إجراء طبي يحسم موقف نجم الأهلي من العودة للتدريبات الجماعية

 

وكان جالاتا سراي التركي قريب من ضم ديانج في بداية الموسم الجاري بعدما قدم عرض بقيمة 6 ملايين دولار لضم اللاعب، إلا أنه تم رفض العرض بسبب المقابل المادي.

 

 

وتلقى ديانج، عرض أيضًا من جانب أياكس أمستردام الهولندي، والذي وصل إلى 7 ملايين دولار من أجل التوقيع معه، بالميركاتو الصيفي، إلا أنه تم التحفظ على العرض.

 


وطالب النادي الأهلي نظيره أياكس، رفع المقابل المادي، من أجل رحيل ديانج ومنحه الاستغناء، حيث يرغب مسؤولي النادي في الحصول على مبلغ 10 ملايين دولار على الأقل.

 

وساهم اللاعب مع المارد الأحمر في تحقيق العديد من الإنجازات، أبزرها الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والإفريقي ودوري أبطال إفريقيا وميداليتين برونزيتين في مونديال الأندية.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في تحقيق الفوز ضد المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستضيف الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لتحقيق الفوز أو التعادل من أجل العبور للدور المقبل، والمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الحامل لقبها في آخر موسمين.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …