fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

عاجل.. صفقة الخطيب والقيعي تطلب الإعارة الخليجية بشكل نهائي ورسمي

يسعى عدد من لاعبي النادي الأهلي إلى خوض التجربة الخليجية والرحيل من صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بسبب عدم الاعتماد على جهودهم بشكل أساسي في الفريق من جهة، وبسبب عدم القابلية الجماهيرية لهم في أكثر من موضع خلال الفترة الأخيرة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي استقر على فكرة الإعارة الخارجية خلال الفترة المقبلة من أجل استعادة الثقة والإجادة التي كانت تنتظرها منه الجماهير الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن الشحات يريد الرحيل إلى السعودية مرة أخرى أو الإمارات من أجل خوض تجربة جديدة تمكّنه من أن يعود مرة أخرى إلى الجاهزية التي كان عليها في وقت سابق قبل الرحيل إلى الأهلي.

 

وانضم الشحات إلى النادي الأهلي قادماً من العين الإماراتي في صفقة قوية كلفت الفريق ما يقرب من 100 مليون جنيه، وذلك بعدما انتقل من صفوف مصر المقاصة إلى الفريق الإماراتي في فترة سابقة.

 

واستطاع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي برفقة المهندس عدلي القيعي أن ينهيان الصفقة لصالح الأهلي بعد صراع مع الأندية الأخرى، أثناء ضمه من العين الإماراتي، ولكن قوة الأهلي ورغبة اللاعب حسمت الأمور لصالح الأحمر.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف خطير من صلاح بشأن ثنائي الأهلي قبل مباراتي السنغال

 

وقدم الشحات أداء طيب ومذهل مع العين في فترة سابقة، واستطاع أن يكون النجم الأول في الفريق، وحقق العديد من النجاحات وأحرز العديد من الأهداف الحاسمة، فضلاً عن صناعة اللعب بشكل طيب للغاية.

 

وتمسك الفريق الإماراتي بجهود الشحات مرة أخرى، بالإضافة إلى الوصل، فضلاً عن عدد من الأندية السعودية الأخرى التي كانت تتطلع الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز في فترة سابقة.

 

ولم يقدم لاعب النادي الأهلي الأداء المنتظر منه من قبل جماهير الفريق التي ساندته في أكثر من مناسبة، ولكنه مازال يبحث عن نفسه مع الأهلي، وقدم مباراة جيدة نظير عدد من المباريات كان فيها بعيداً عن مستواه الحقيقي.

 

ويرغب الشحات في أن يرحل بشكل مؤقت عن صفوف الفريق الأحمر من أجل استعادة مستواه المميز قبل العودة إلى الفريق مرة أخرى بشكل أكثر تأهيلاً وقوة وإجادة عن ذي قبل.

 

رغبة لاعب النادي الأهلي مرتبطة بالجماهير الحمراء، والتي أبدت في وقت سابق استيائها من عدم وصول الشحات إلى المستوى الذي كان عليه في مصر المقاصة أو العين في وقت سابق.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الجونة بالدوري.. استبعاد هؤلاء

في السابعة مساء السبت المقبل 4 مايو 2024، تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الجونة …