fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مرتضى منصور يعتذر لتركي آل الشيخ.. «تصريحات نارية من رئيس الزمالك»

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الهجوم اللاذع الذي حصل عليه جراء سخريته من حفلات الرياض، وإساءته لشبكة قنوات “ام بي سي مصر” السعودية”.

 


وقال “منصور” في تصريحات صحفية: “الواد وينجز طالع في السعودية بشورت.. الفن أصبح شويه اروجوزات لإضحاك السعوديين علينا وام بي سي مصر غرضها تفضح مصر وهي ليست فوق القانون”.



وأكد “منصور” أنه لم يسيء إلى المملكة العربية السعودية أو تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه خلال حديثه في الفيديو الذي نشره صباح اليوم.




شاهد أيضًا..
كيروش يسعى لإعادة المياه لمجاريها مع نجم الأهلي.. ويستقر على نجمي أهم المراكز
ننفرد بالأسماء.. لجنة التخطيط منزعجة من أخطر قرارات موسيماني

 




توضيح من رئيس الزمالك

وأوضح مرتضى منصور في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “حاول بعض المغرضين الاصطياد في الماء العكر ومحاولة تفسير حديثي في هذا الفيديو بأنه يحمل إساءة للمملكة العربية السعودية ولأخي وصديقي السيد الوزير تركي آل الشيخ “.

 

وكان رئيس الزمالك قد علق على الحفل الذي أقيم في الرياض وشارك فيه أحد المطربين المصريين مبديًا استياءه مما يقدمه هذا الشخص، ومشيرا إلى أنه لا يمت للفن بصلة.



وأضاف: “هؤلاء المغرضون واهمون لأن احترامي وتقديري للمملكة العربية السعودية شعبًا ولجلالة الملك خادم الحرميين الشريفين وسمو ولي العهد لا يحتاج لأي مزايدات لوقوفهم بجانب وطني مصر هذا بصفة عامة واحترامي لأخي وصديقي السيد المستشار تركي آل الشيخ بصفة خاصة يعلمه الجميع”.



واختتم، رئيس الزمالك، قائلًا: “لذلك فعلي كل مثيري الفتن وإشعال الحرائق أن يمتنعوا ويتواروا خجلاً، فحديثي كان واضحًا لايحتاج إلى أي تحريف أو تأويل”.



تأكد خروج فريق الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تذيل المجموعة الرابعة بثلاث نقاط فقط، ولم يحقق الفوز في مباراة من الجولات الخمس التي لعبها في البطولة.



ويتبقى للزمالك مباراة وحيدة بدور المجموعات من البطولة أمام ساجرادا الأنجولي، في ستاد القاهرة، وستكون مباراة عادية غير مؤثرة على مشوار الفريقين بعد تأكد صعود الوداد المغربي وبترو أتليتكو الأنجولي.



ويتبقى للزمالك هذا الموسم تحت قيادة فيريرا ثلاث بطولات يسعى من خلالهم تعويض الخروج الإفريقي، وهي الدوري الممتاز، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري.




شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …