fbpx
السبت , 11 مايو 2024

خلال 10 أيام.. الخطيب يضع الرتوش النهائية على الصفقة التاريخية في الاهلي

اقترب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من وضع الرتوش الآخيرة، على الصفقة التاريخية للنادي الأهلي.

 



ويستعد الاهلي لمواجهة فريق اف سي مونتيري بطل المكسيك في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية والمحدد له السبت القادم في إطار منافسات الدور التمهيدي للبطولة.

 


في الوقت الذي ينتظر خلاله الفريق الأحمر، خوض العديد من التحديات الهامة في دوري أبطال أفريقيا ومونديال كأس العالم للأندية.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد استقر على خطوة التجديد مع القلعة الحمراء.

 


وهناك موافقة قوية من جانب بيتسو موسيماني على جميع البنود التي حددها مجلس إدارة القلعة الحمراء، خلال الجلسة التي عقدها حسام غالي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات مع مويرا زوجة ووكيلة بيتسو موسيماني.

 


وأبلغ بيتسو موسيماني، الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب العام، بموافقته على خطوة التجديد لمدة موسمين، ومن المقرر  أن يقوم بتوقيع العقود عقب مونديال الأندية في ظل رغبة مدرب الاهلي في الشعور بالاستقرار.

 

 

شاهد ايضا..

التفاصيل الكاملة.. لماذا قرر كيروش استبدال البديل محمد شريف؟

 


ومن المقرر أن يحصل بيتسو موسيماني في الشهر على 180 ألف دولار، بالإضافة إلى تحمله قيمة راتب كايلا سالمون محلل الأداء.

 


في الوقت الذي أبدى خلاله بيتسو موسيماني مرونة شديدة في الموافقة على فرمان إدارة النادي الأهلي ، بالاكتفاء فقط بـ3 أشهر لتكون قيمة الشرط الجزائي، وليس 6 أشهر كما كان يرغب في وقت سابق.

 

 

ويعتبر بيتسو موسيماني مدرب تاريخي للقلعة الحمراء، بعد أن ساهم في حصد العديد من الألقاب القارية والتاريخية للفريق الأحمر بالفوز في آخر نسختين ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويضا حصد السوبر الأفريقي في آخر نسختين.

 

بيتسو موسيماني كان قد قاد النادي الأهلي لحصد برونزية مونديال العالم للأندية في قطر خلال النسخة الماضية، ويأمل في قيادة الفريق الأحمر لانجاز جديد في النسخة القادمة وذلك رغم الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق خلال مونديال العالم للأندية في النسخة الحالية المقامة في الإمارات.

 

 

ويتعرض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحملة إعلامية شرسة من جانب البعض على الرغم من النتائج الرائعة التي يحققها مع الفريق الأحمر.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يستقر على تشكيل جديد لمواجهة بلدية المحلة.. الموعد والتشكيل الأقرب

اقترب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من الاستقرار على التشكيل الأساسي للفريق الكروي …