fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

خماسية الأهلي التاريخية تدعم قائمة الخطيب في انتخابات القلعة الحمراء

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزرًا عريضًا على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.



وسجل خماسية الأهلى ديانج “هدفين”، على معلول “هدفين” ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى.




أكد الفوز الكبير للأهلي على حساب غريمه التقليدي‏ الزمالك بخمسة أهداف ، على الرؤية الصحيحة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، في اختيار قائمته الموحدة في انتخابات النادى المقرر لها يوم 26من نوفمبر الجاري.




واعتبر أعضاء الأهلي أن خماسية الزمالك تعكس حالة الاستقرار التي يعيشها النادي في وجود الخطيب على رأس المجلس ونجاحًا خاصًا يُحسب له، بصفته المشرف ‏على ملف الكرة في المجلس الحالي الذي تنتهي ولايته مع موعد الانتخابات المقبلة.




يأتي هذا الفوز استكمالًا للنجاحات والانجازات التي حققها فريق الكرة تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بداية من الفوز بلقبي دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي والسوبر الإفريقي و التتويج ببرونزية  كأس العالم للأندية إلى جانب الألقاب والبطولات المحلية. للفرق الأخرى.



وأكد أعضاء الجمعية العمومية أن النجاح الذي حققته قائمة الخطيب ، خلال الفترة الماضية يدعم بكل تأكيد ‏جميع اختياراته للقائمة الانتخابية الجديدة التي ستخوض الانتخابات من أجل استمرار حالة  الاستقرار والهدوء ‏والمضي قدما في طريق الوصول بالنادي إلى قمة المجد.



وينتظر فريق الأهلي المزيد من الانجازات والالقاب خلال الفترة القليلة المقبلة، ومن بينها كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الفريق للمرة الثانية علي التوالي،  وبطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي بطل الكونفدرالية الأفريقية.



وأجمع أعضاء الجمعية العمومية علي أن الفوز ،هو نتاج طبيعي وتكريس لحالة الاستقرار التي رسختها قائمة الخطيب  داخل الفريق ورسالة جديدة على ‏أن الاختيار كان موفقا للغاية من خلال وجود هؤلاء اللاعبين ومن قبلهم الجهاز الفني.



وتسود حالة من  الحماس بين اعضاء الجمعية العمومية الذين أكدوا ضرورة  حضورهم وتواجدهم بكثافة يوم ‏‏26 نوفمبر الجاري للإدلاء بأصواتهم وتوجيه رسالة جديدة ومعتادة تؤكد  استقرار الأهلي و وعي ‏الجمعية العمومية الدائم بمصلحة نادي القرن.‏



وتضم قائمة الخطيب كلًا من، العامري فاروق مرشحًا لمنصب نائب الرئيس، وخالد مرتجي لأمانة الصندوق، وللعضوية فوق السن، طارق قنديل ومحمد سراج الدين ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وتحت السن، محمد الجارحي – مي عاطف.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …