fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

قرار مفاجئ من موسيماني قبل مواجهة المقاولون العرب بالدوري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الفوز على الزمالك الغريم التقليدي، بنتيجة كبيرة بقمة الدوري المصري.

 

وحقق المارد الأحمر فوزًا تاريخيًا على الزمالك، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 


ومن المقرر أن يتوقف قطار الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة المقبلة بسبب معسكر المنتخب الوطني الأول، الذي يستعد لمواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.


ويحل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ضيفًا على أنجولا يوم 12 نوفمبر الجاري خارج الديار ضمن منافسات الجولة الخامسة، قبل أن يستضيف المنتخب الجابوني، يوم 16 من نفس الشهر على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر.

 

ويجري موسيماني المدير الفني محادثات مع جهازه المعاون، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق حاليًا من أجل إقامة مباراة ودية للفريق قبل استئناف بطولة الدوري.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يتسبب في أزمة كبرى داخل صفوف المنتخب الوطني

يأتي ذلك، خاصةً أن الأهلي سيفقد جهود عدد كبير من اللاعبين خلال التدريبات المقبلة لتواجدهم مع المنتخب الوطنى بجانب تواجد الأجانب مع منتخبات بلادهم.

 

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة خمسة أيام بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التى أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة وفاز فيها المارد الأحمر بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

 


ومن المنتظر أن يبدأ المارد الأحمر، الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدورى الممتاز.

 


ومن المفترض أن يعود بيتسو موسيماني وجهازه المعاون من جنوب أفريقيا الأربعاء المقبل، بعدما غادر القاهرة أمس، الجمعة، فى إجازة تستغرق عدة أيام.

 


وسافر الجهاز الفني إلى بلادهم لمدة خمسة أيام عقب مباراة القمة، من أجل زيارة أسرهم التى تُقيم في بلادهم، حيث غادر موسيماني وجهازه القاهرة عقب مباراة الزمالك أمس، الجمعة، والتى فاز فيها الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، من منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

شاهد أيضاً

تألق شوبير.. الأهلي يعود إلى سكة الانتصارات في الدوري ويفوز على الإسماعيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، …