fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

رقم قياسي تاريخي ينتظر محمد صلاح وتخطي أسطورة الأرسنال أمام وست هام

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، لمواجهة فريق وست هم يونايتد، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب لندن الأولمبي.



وأعلن ليفربول تغيير موعد مواجهة فريق كريستال بالاس، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، وذلك على ملعب سيلهرست بارك.




وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 22 يناير القادم، إلا أنه تم تأجيل المباراة لتقام يوم 23 يناير 2022، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.




وفاز ليفربول في مباراة الدور الأول هذا الموسم على كريستال بالاس بنتيجة 3-0، والتي أقيمت على ملعب الأنفليد.



ينتظر الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، تحقيق رقم قياسي جديد في مواجهة الغد أمام كريستال بالاس في تاريخ “البريميرليج”، بحسب شبكة “سبورتس مول” الإنجليزية.



وأوضحت “سبورتس مول”، أن صلاح إذا نجح في التسجيل في أول 5 مباريات لفريق ليفربول خارج ملعبه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، سيصبح ثاني لاعب يحقق هذا الرقم القياسي في تاريخ البطولة بعد أسطورة آرسنال الفرنسي تييري هنري.



وسجل محمد صلاح في شباك كل من نورويتش سيتي وليدز يونايتد وبرينتفورد وواتفورد ومانشستر يونايتد خارج ملعب أنفليد.



ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر.




يسعى مسئولو فريق ليفربول لتجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، لكن متطلبات اللاعب المادية وحصوله على راتب أسبوعي بنحو 500 ألف جنيه استرليني يجعله في موقف صعب.



وعقد فريق ليفربول جلسات عديدة مع رامي عباس وكيل صلاح، من أجل بحث سبل التجديد والطلبات المادية التي طلبها اللاعب، حيث يتقاضى اللاعب 200 ألف جنيه استرليني، ورفع مسئولو “أنفليد” الراتب الأسبوعي إلى 340 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.




ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، انتشرت العديد من التقارير الصحفية الأجنبية حول رحيل محمد صلاح نهاية الموسم الجاري حال عدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023.


شاهد أيضاً

نقل مواجهة الذهاب بين الأهلي والترجي خارج تونس.. رد حاسم  

حالة من الجدل الشديد تسيطر على المشهد بشأن موقف الترجي التونسي من خوض مواجهة نهائي …