fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

دا سيلفا وغيره ضمن الحسابات| كيف يفكر الأهلي في صفقة الجناح الأيسر الجديد؟

يرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في التعاقد مع جناح أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

-صفقة الجناح الأيسر في الأهلي خلال انتقالات يناير

وشهدت الساعات الماضية، عودة الحديث داخل لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، بشأن الحصول على خدمات المحترف البرازيلي مارسينهو دا سيلفا جناح فريق كاواساكي الياباني وذلك لبحث امكانية التعاقد معه في شهر يناير.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد استقر على خطوة ترشيح بعض العناصر الأجنبية الآخرى وذلك بجانب مارسينهو دا سيلفا لتجنب ما حدث في انتقالات الصيف وذلك بعد تعثر المفاوضات مع نجم فريق كاواساكي الياباني دون أن يتم تحديد بديل آخر، وهو ما وضع الفريق الأحمر في مأزق بسبب عدم تحديد بديل آخر.


ويميل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، نحو ضم صفقة أجنبية في مركز الجناح الأيسر في انتقالات يناير وذلك من أجل تعزيز قوة الفريق الأحمر في مشوار المنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية.

شاهد ايضاً..

صفقة الموسم.. شاهد اللاعب الذي يخطط الأهلي لضمه لتدعيم خط الوسط في يناير

لمدة موسم ونصف.. إعارة ثنائي الأهلي في انتقالات يناير رسمياً

مصطفى يونس: هناك فارق كبير بين الخطيب ومرتضى.. وهذا سر عملي في قناة الزمالك

رفضه رينيه فايلر سابقاً.. مارسيل كولر يوافق على التوقيع 4 سنوات مع هذا اللاعب

وقرر جهاز الكرة في صفوف النادي وضع بدائل آخرى بجانب مارسينهو دا سيلفا، وذلك من أجل وضع العديد من الاحتمالات والاختيارت أمام الجهاز الفني.

في حين يرفض المدير الفني للنادي الأهلي فكرة ضم أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر إف سي المعار إلى صفوف الوحدة الإماراتي لأسباب فنية.

وكان النادي الأهلي قريب من حسم التعاقد مع مارسينهو دا سيلفا في بداية الموسم، ولكن حدث بعض الخلاف على المقابل المادي في الصفقة بعد دخول بعض وكلاء الأعمال.

ويعتبر البرازيلي مارسينهو دا سيلفا من الصفقات التي يأمل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، حيث يتميز بالسرعة والمهارة والايجابية على المرمى.


وقرر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خوض جولة جديدة من المفاوضات مع مارسينهو دا سيلفا وذلك من أجل بحث المطالب المالية، خاصة أن المحترف البرازيلي يرحب بشدة بخطوة ارتداء القميص الأهلاوي في ظل المقابل المادي الكبير الذي من المقرر أن يحصل عليه.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …