fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

دكة بدلاء نارية لمنتخب مصر أمام السنغال.. تعرف على نقاط القوة

يستعد منتخب مصر لخوض لقاء الذهاب أمام السنغال وذلك في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر، ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء وسوف ينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت.

 



ويمتلك منتخب مصر سلاح في غاية الأهمية خلال لقاء السنغال نسلط الضوء عليه:

 



-محمد مجدي أفشة

 



يعتبر على رأس العناصر التي تستطيع أن تصنع الفارق، وذلك من خلال تحويل طريقة اللعب من 4/3/3 إلى 4/2/3/1، كما اكتسب محمد مجدي أفشة خبرات كبيرة مع القلعة الحمراء، وتحديدا في جزئية اللعب في خط الوسط والقيام بالدور الدفاعي.

 



-أحمد سيد زيزو

 



يعتبر من العناصر الرائعة في الدوري المصري بالفترة الماضية، كما لم يتأثر مستواه الفني رغم تراجع أداء أغلب عناصر فريق الزمالك بالفترة الماضية وهوما نتج عنه الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

-مروان حمدي



يعتبر من الأسماء التي يثق بها البرتغالي كارلوس كيروش بشكل قوي، ويقوم بمنحها فرصة المشاركة في الشوط الثاني، حيث يرى أن مروان حمدي يبذل مجهودا كبيرا في التحركات والتعامل مع الإلتحامات في الشق الأمامي وفي خط الوسط.

 

 

شاهد ايضا..

برعاية نادر شوقي.. 3 عروض في وقت واحد تستعد لطلب ضم نجم الأهلي



-مرموش أو تريزيجيه

 



سوف يمتلك منتخب مصر عنصر في غاية الأهمية والقوة على دكة البدلاء، وتحديدا سواء شارك عمر مرموش بالتشكيل الأساسي خلال اللقاء، أو في حال الدفع باللاعب محمود حسن تريزيجيه بالجبهة اليسرى.

 


-أيمن أشرف ونبيل عماد دونجا

 



يعتبر من الأوراق التي قد يفكر بها المدير الفني كارلوس كيروش من أجل تحقيق الزيادة العددية في الدفاع، ونفس الأمر ينطبق على نبيل عماد دونجا حال التفكير في خطوة تأمين نتيجة اللقاء، لما يمتلكه نجم بيراميدز من جهد بدني وفني كبير.

 



ومن المقرر أن يشارك محمد الشناوي في التشكيل الأساسي، وسوف يتواجد في خط الدفاع عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ومحمود حمدي الونش، وأحمد أبو الفتوح، وفي خط الوسط سوف يشارك محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي.

 



وفي الشق الأمامي من المقرر أن يشارك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه، وفي مركز رأس الحربة سوف يشارك مصطفى محمد.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …