fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

التشكيل المتوقع.. كيف يفكر كيروش في لقاء السنغال؟

تترقب جماهير الكرة المصرية المواجهة الصعبة والمصيرية أمام منتخب السنغال في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 



واستقر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على تشكيل الفراعنة في المواجهة المرتقبة أمام السنغال.. نستعرض التشكيل الأقرب للقاء:

 



حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 



خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – محمد عبد المنعم – محمود حمدي الونش – أحمد أبو الفتوح.

 



خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية  – محمد النني – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح.

 



خط الهجوم: مصطفى محمد.

 

شاهد ايضا..

برعاية نادر شوقي.. 3 عروض في وقت واحد تستعد لطلب ضم نجم الأهلي



ويميل كارلوس كيروش حتى هذه اللحظة إلى خطوة بقاء محمد مجدي أفشة على دكة البدلاء خلال المواجهة المرتقبة.

 



وشهدت تدريبات الفريق الآخيرة، تواجد محمد مجدي أفشة مع الفريق الاحتياطي، ولكن كان هناك اهتمام من جانب كيروش باللاعب من خلال منحه بعض التعليمات والنصائح في التحرك وعملية بناء الهجمة.

 



وتواجد محمد مجدي أفشة في قائمة منتخب مصر قبل اللقاء وذلك بعد تألقه في الفترة الماضية تحت قيادة بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي محليا وقاريا.

 



ويضع كارلوس كيروش أمال كبيرة على خبرة نجم القلعة الحمراء وامكانياته القوية في تعويض غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز بعد الاعتزال دوليا.

 



في الوقت الذي اقترب خلاله محمود حسن تريزيجيه من المشاركة الأساسية في الجناح الأيسر، وذلك بعد أن تألق في الدوري التركي في الفترة الماضية واستعاد جزء كبير من نشاطه وحالته البدنية والفنية والتهديفية.

 



وحال استقرار كارلوس كيروش على مشاركة محمود حسن تريزيجيه بالتشكيل الأساسي، سيكون هناك اتجاه لتواجد عمر مرموش على دكة البدلاء وذلك للدفع به في الشوط الثاني خلال المواجهة.

 



في حين اقترب ثنائي وسط النادي الأهلي، حمدي فتحي وعمرو السولية من خطوة المشاركة الأساسية في خط الوسط وذلك بجانب نجم فريق آرسنال محمد النني.

 



واستقر جهاز الفراعنة على خطوة تواجد محمد الشناوي في التشكيل الأساسي، وذلك على حساب محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.

 



وأصبحت فرص عمر كمال عبد الواحد هي الأقوى في قيادة الجبهة اليمنى أمام منتخب السنغال، وذلك على حساب عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز.

شاهد أيضاً

العرض الكبير لضم أحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو في الصيف.. ترقب شديد

شهدت الساعات القليلة الماضية رغبة أحد الأندية المحلية من الدوري المصري بالتعاقد مع ثنائي فريق …