fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

دكتوراة في التنكيد على الزمالك.. موسيماني يوجه ضربة قاسية للقلعة البيضاء من الإمارات

خسر فريق الأهلي مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، وفشل في التأهل للبطولة المونديالية بعد الخسارة أمام بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين، أمس الثلاثاء.


أحرز هدفي بالميراس البرازيلي رافائيل فيجا في الدقيقة 39، ودودو في الدقيقة 49، من عمر المباراة.

 

وتأهل الأهلي بعد الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد بأقدام محمد هاني، في دور ربع النهائي، ليلاقي بالميراس قبل نهائي المونديال، على ملعب آل نهيان بدولة الإمارات.



وينتظر الأهلي الخاسر من مواجهة الهلال وتشيلسي للعب على مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والحصول على الميدالية البرونزية.



ويطمح الأهلي بقيادة موسيماني تكرار إنجاز العام الماضي والحصول على الميدالية البرونزية لمصالحة جماهير الأهلي والتواجد مجددًا على منصة التتويج الدولي.



وأكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن طرد أيمن أشرف في مواجهة بالميراس أثر بشكل سلبي على أداءؤ الفريق في الدقائق المتبقية.



وأوضح أن العناصر التي انضمت من منتخب مصر دعمت الفريق بشكل قوي في المباراة، لكن في الشوط الثاني احتجنا لتواجد عناصر هجومية جيدة ومحمد شريف أدى بشكل جيد وأضاف للفريق.



وأضاف أن أيمن أشرف تعرض للطرد وأصبح الفريق يلعب بـ١٠ لاعبين ومتأخرين امام بالميراس، لقد افتقد للانضباط وأنا لست سعيدا بما فعله، مؤكدًا أنه سيحاول مجددًا العام القادم.



موسيماني يوجه ضربة قاسية للزمالك

خسارة الأهلي من بالميراس جعلت موسيماني يفكر في الانتقام من أندية افريقيا في دوري الأبطال هذا العام من أجل العودة مجددًا لمونديال الأندية والمنافسة على البطولة.

 

أصبح موسيماني متعطش لتحقيق إنجاز تاريخي لم يسبق لمدرب أفريقي أو مصري حققه من قبل وهو الفوز بأبطال أفريقيا 3 مرات على التوالي، والصعود للمونديال القادم 3 مرات على التوالي أيضًا.



حينما فاز موسيماني على الزمالك بنتيدة 5/3، خرج البعض وقلل من قيمة انتصار الاهلي، ليؤكد أنه في المباراة القادمة سيدك شباك الزمالك بأهداف أكثر وينتقم ليفوز بنتيجة كبيرة 6/1 مثلما فعل مانويل جوزيه.



وبعد خسارة الأهلي من بالميراس البرازيلي، قدم موسيماني اعتذاره عن الخسارة وتعهد بالوصول إلى مونديال الأندية مجددًا، وهذه رسالة غير مباشرة وقوية إلى الزمالك أن الأهلي سوف يقاتل على النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …