fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد الإصابة القوية.. مفاجأة في موعد عودة أهم لاعبي الفريق إلى صفوف الأهلي

يعاني النادي الأهلي من عدة إصابات قوية للاعبيه على الصعيد العضلي، ويسعى إلى التخلص من هذا الصراع الخطير الذي يوشك أن يفتك بالفريق على كافة الأصعدة، حيث يريد المدير الفني تواجد كل اللاعبين لتعدد الخيارات بما يصب لصالح الفريق.

 

واستفسر المدير الفني الجنوب إفريقي من الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق عن موعد مباراة الأهلي التي سوف يكون محمد الشناوي جاهزاً للمشاركة فيها، لافتاً إلى أن الحارس يرغب في الوصول إلى الفريق بشكل سريع.

 

وأفاد أبوعبلة أن الشناوي سوف يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق الكروي الأول لمواجهة السودان المقررة يوم 18 فبراير الجاري في السودان ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح طبيب الفريق، أن الشناوي خرج من المباريات بسبب الإصابة التي يعاني منها ويجري تأهيل الحارس بكل قوة وحذر من أجل العودة السالمة للمشاركة مرة أخرى مع الفريق.

 

ويشارك علي لطفي في صفوف النادي الأهلي حالياً ببطولة كأس العالم للأندية، بينما كان لمصطفى شوبير ظهوراً مميزاً في بطولة كأس الرابطة، والتي انطلقت خلال الشهر الماضي أثناء انشغال المنتخب التحضير لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| صفقة عالمية في الأهلي.. انتفاضة شركة الكرة بعد صعقة بالميراس

 

وأفاد أبوعبلة لموسيماني، أن مباراة الهلال المقبلة لن يكون فيها أية مخاطر بشأن مشاركة الشناوي، وأن اللاعب سوف يكون حاضراً بكل قوة في الصفوف الحمراء للمشاركة مع الفريق الأحمر.

 

وأوضح المدير الفني أنه يرغب في استعادة كل النجوم المصابين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق سوف يخوض العديد من المباريات بعد العودة من بطولة كأس العالم للأندية الجارية حالياً في الإمارات.

 

وشدد موسيماني على رغبته القوية في استعادة كل النجوم، خاصة أن الفترة المقبلة لا تحتمل خسارة أي لاعب على الإطلاق، في ظل ضغوط المباريات على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ويتطلع المدير الفني للقلعة الحمراء إلى أن يكون هناك بدائل في كل مركز، تحسباً لضغوط المباريات الواقعة على اللاعبين والفريق الكروي الأول، خلال الفترة المقبلة والتي لا تحتمل أية أخطاء في المشاركات للمنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية العديدة.

 

يذكر أن موسيماني يستعد لبدء مرحلة جديدة مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عبر تجديد تعاقده لفترة إضافية مقبلة في صفوف النادي الأهلي، لمدة موسمين على الأقل إثر اقتراب وجهات النظر في الوصول إلى صيغة تفاهم مادية تدعم استمرار الجنوب إفريقي مع الأهلي.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …