fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

كيروش يفاجيء موهوب الأهلي بقرار غير متوقع قبل مباراة السنغال.. تفاصيل مهمة

يسعى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى حل أزمة الجبهة اليمنى في صفوف المنتخب قبل موقعتي السنغال في الجولة الأخيرة من التصفيات النهائية التي سوف تصعد بالمنتخب إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ووفقاً لمصدر مطلع داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء دخل في حسابات المدير الفني البرتغالي.

 

وأضاف المصدر، أن كيروش لا يفوت أية مباريات خاصة بالنادي الأهلي أو الزمالك خلال الفترة الجارية، وأنه يتابع كل الفعاليات المحلية من أجل الحصول على العناصر المميزة، بالإضافة إلى وضع عدد من العيون في كل مباراة بالدوري.

 

وأدى عمر كمال عبدالواحد وأحمد فتوح في الجبهتين بكل جد واجتهاد في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي خرج المنتخب فيها بالمركز الثاني بعد صراع مع الجبابرة في الأدوار التمهيدية والأخرى النهائية، حيث أطاح بالثلاثي المرشح “كوت ديفوار والمغرب والكاميرون”.

 

وشدد المصدر على أن المنتخب الوطني يسعى إلى توافر العديد من البدائل للاعبين خلال الفترة المقبلة، وأن كيروش أبدى إعجابه بتطور مستوى محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، في مباراة مونتيري المكسيكي.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| صفقة عالمية في الأهلي.. انتفاضة شركة الكرة بعد صعقة بالميراس

 

واستطاع هاني أن يجذب الأنظار في مباراة مونتيري وكان أحد العناصر الواعدة في الصفوف الحمراء، وكانت له الصولات والجولات في الجانب الأيمن وأحرز هدف الفوز بالإضافة إلى توازنه الدفاعي والهجومي.

 

ورغم أن هاني كان من أحد أسباب دخول مرمى الفريق أمس أمام بالميراس لهدف بعد تغطية التسلل بدون قصد، إلا أن كيروش لا يتبع التقييم بالقطعة، وأنه يجب أن يكون أحد العناصر التي سوف تنضم إلى صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعد المنتخب الوطني لموقعتي السنغال ذهاباً وإياباً، حيث سوف تكون مباراة الذهاب في القاهرة والإياب على الأراضي السنغالية خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يضرب الأهلي موعداً هاماً للتنافس على الميدالية البرونزية وتحديد المركزين الثالث والرابع أمام الخاسر من الهلال وتشيلسي في المباراة التي سوف تنطلق اليوم في تمام السادسة والنصف مساء.

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …