fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

على خطى كيروش وكهربا.. موسيماني يخطط لاستبعاد نجم الفريق بسبب هذا الأمر

يسود عدم ارتياح في النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة من تراجع مستوى لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وعدم التأدية بشكل جيد في الصفوف الحمراء خلال الفترة الراهنة.

 

وأضاف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء أبدى حزنه الشديد واستياؤه من الأداء الغريب الذي قدمه محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق.

 

وأشار المصدر، إلى أن موسيماني وجه اللوم الشديد لقفشة على الأداء غير المتوقع منه أمام بالميراس البرازيلي في المباراة التي جمعت الطرفين أمس في المباراة التي جمعت الطرفين في الإمارات.

 

وأوضح المصدر، أن هناك عدم ارتياح في النادي الأهلي من مستوى اللاعب المتواضع خلال الفترة الماضية، سواء في بطولة كأس الرابطة أو أمام مونتيري المكسيكي أو بالميراس البرازيلي، خاصة في ظل المطالب بمنح الفرصة لآخرين.

 

وأضاف المصدر، أن المطالب ارتفعت بضرورة الاعتماد على أحمد عبدالقادر بشكل أساسي وعدم جلوسه على دكة البدلاء، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الإجادة في كافة الأرجاء والوصول إلى التوليفة المميزة.

 

إقرأ أيضاً:

بعد الإصابة القوية.. مفاجأة في موعد عودة أهم لاعبي الفريق إلى صفوف الأهلي

 

وكان “قفشة” شهد تراجع في مستواه كبير وظهر بشكل جلي أمام الجماهير، التي أبدت تعجبها من المستوى الذي ظهر به مع الفريق الكروي الأول، وطالبوا بأن يتم معرفة السبب الخاص بهذا الأمر.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تجهيز كل اللاعبين المميزين والبدلاء، من أجل أن يكونوا على قدر المسئولية الموكلة لهم في المنافسات الجارية، خاصة بعد الاستفسار من جانب موسيماني على كل اللاعبين الآخرين الذين أصيبوا خلال الفترة الماضية.

 

وأصيب الشناوي، وقد يعود في مباراة الهلال السوداني المقررة يوم 18 في السودان في دوري أبطال إفريقيا والتي يستعد لها الفريق بكل قوة.

 

وافتقد “قفشة” لمعيار اللياقة الذهنية أثناء مشاركته مع النادي الأهلي في المباريات الماضية، سواء في المشاركة بكأس الرابطة أو أمام مونتيري المكسيكي أو بالميراس البرازيلي.

 

ويجلس المدير الفني للنادي الأهلي مع اللاعب صاحب الأداء المميز من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بتراجع مستواه ودعمه فنياً ونفسياً خلال الفترة الماضية بعد استبعاد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني له.

 

وقد يلجأ موسيماني إلى استبعاد اللاعب صاحب الأداء المميز لفترة وجيزة على طريقة “كهربا” من أجل أن يعود مرة أخرى إلى فورمته المعهودة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …