fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

«رئيس الاتحاد الأفريقي كذب على موسيماني».. ميدو يكشف تفاصيل نارية

 دعم الإعلامي الرياضي، أحمد حسام ميدو، نجم فريق الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تصريحاته التي هاجم خلالها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وانتقد موسيماني الاتحاد الأفريقي، في حوار مع شبكة SABC Sport الجنوب أفريقية، أنه لا يلعب من أجل الميداليات الفضية، لكن ألعب دائما من أجل الذهب، لا أريد ميدالية فضية، قمت بخلعها وأعطيتها للمصور.

ورد موسيماني: “هل تعلممون لماذا قمت بذلك؟، أين أقيمت المباراة؟ في المغرب، متى اتخذ قرار لعب المباراة في المغرب؟”، مضيفًا: “أنا شخص صريح ووجهت حديثي مباشرة إلى الشخص المقصود، لا أتحدث في الإعلام، وإنما أواجهك شخصيًا”.

وأضاف: “أنا استلم الميدالية واذهب إلى غرفة الملابس، لكن هذه المرة تحدثت مع مسؤولي الفيفا والكاف، لأقول رأيي.. قد لا يعجبك حديثي لكن لا تمنعي من صوتي كان يجب تطبيق العدل مع الفريق”.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “أنا أتفق مع موسيماني في هجومه على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم” .

أضاف: “الكرة الأفريقية تحتاج إلى تطوير مثلما قال موسيماني، وموتسيبي رئيس كاف وعد بتطوير الكرة الأفريقية بعد نجاحه ولكن هذا لم يحدث، وهناك ملاعب سيئة للغاية في أفريقيا” .

وأتم: “تصريحات لوكاس سبتمبر مدير الإعلام في كاف مضللة، ولابد من تطبيق تقنية الفيديو منذ بداية المسابقات الأفريقية، وأتمنى أن يرد كاف على الأزمات التي يتحدث عنها موسيماني”.

وخسر الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …