fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

هل يغير الأهلي رأيه في موسيماني بعد الخطوة غير المتوقعة الأخيرة ؟

استقر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على خطوة من العيار الثقيل بشأن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بالإبقاء على المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وانهالت العديد من السير الذاتية على مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، حيث رشح وكلاء اللاعبين وغيرهم سير ذاتية من المدرسة الألمانية والبرتغالية، وأخرها من الفرنسية من أجل قيادة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ورغم غلق النادي الأهلي الباب أمام أية أمور من شأنها تعكير صفو الأجواء الخاص بعلاقة المدير الفني والنادي الأهلي، والاستقرار على استمراره خلال الفترة المقبلة في صفوف النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة، إلا أن الوكلاء قاموا بعرض سير ذاتية قوية.

وتمسك المدير الفني للنادي الأهلي بالبقاء خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء وعدم الرحيل عن الفريق، بعد خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا، لعدة أسباب كانت خارجة عن الإرادة، أبرزها عدم العدالة في الأرض والجماهير وغيرها من الأحداث الأخرى.

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي على رادار ثلاثي الدوري.. ونجم الزمالك معروض على الأحمر

ويسعى عدد من أعضاء لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إلى إرجاع الخطيب عن موقفه الأخير بشأن التمسك بالمدير الفني الجنوب إفريقي، والتفكير من الآن في البدائل القوية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على عدد من البدائل الجاهزة تحسباً لحسم مصير المدير الفني للأهلي في نهاية الموسم بتوجيه الشكر له ودفع الشرط الجزائي في التعاقد.

السير الذاتية التي تم طرحها جاء جانب منها من الأعضاء، وآخر من أمير توفيق مدير التعاقدات، بالإضافة إلى بعض الوسطاء والوكلاء الذين يمتلكون سير ذاتية مميزة لمدربين من العيار الثقيل.

ويحسم النادي الأهلي الجدل حول بقاء أو رحيل المدير الفني للنادي الأهلي بعد عدد من الأمور المميزة والهامة بخصوص الفريق الكروي الأول، بشأن بقاء المدير الفني أو رحيله في نهاية الموسم.

ورفض الخطيب حسم قرار موسيماني بالبقاء أو الرحيل في منتصف الموسم، رغم ارتفاع أصوات داخل لجنة التخطيط تطالب بتعجيل الأمور برحيل المدير الفني.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …