fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رئيس البنك يعلن تعاقده مع جناح الاهلي على سبيل الإعارة.. والجديد في مفاوضات أمير توفيق مع بسام

اقترب النادي الاهلي من تدعيم صفوفه بضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد ضم الرباعي لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، وكريم فؤاد من صفوف النجوم وحسام حسن من صفوف فريق سموحة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، قيام محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش بالضغط على إدارة فريقه وذلك من أجل خطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن محمد بسام أبلغ إدارة فريق طلائع الجيش بعدم رغبته في الانتقال إلى الاتحاد السكندري أو المصري البورسعيدي أو البنك الأهلي، وأبدى رغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

ويحاول محمد بسام إقناع إدارة طلائع الجيش بالتنازل عن 2 مليون جنيه قيمة مستحقاته، وذلك من أجل تسهيل مهمة انتقاله إلى القلعة الحمراء، وذلك بعد أن قدم أمير توفيق عرضا إلى إدارة طلائع الجيش بقيمة 5 ملايين جنيه لضم الحارس المتألق.

-رئيس البنك الأهلي: اقتربنا من ضم شادي رضوان من الأهلي.. ونبحث عن صفقات جديدة من القلعة الحمراء

كشف اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، استمرار خالد جلال في منصب المدير الفني خلال الموسم الجديد.

وقال اللواء أشرف نصار في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “خالد جلال وطاقمه المعاون حققوا نتائج مميزة مع الفريق في الفترة الماضية، وخلال آخر 10 مباريات لم يتعرض الفريق إلى أي خسارة، كما أن الفريق وجد بعض سوء التوفيق في عدد كبير من المباريات وهو ما تسبب في تأجيل حسم البقاء في الدوري إلى الأسبوع قبل الآخير”.

وأضاف “تمكنا من تدعيم صفوف الفريق بضم بعض الصفقات القوية، وذلك من خلال الحصول على خدمات ثلاثي وادي دجلة محمد هلال وأحمد سعيد ويعقوبوا، كما تعاقدنا مع كريم بامبو”.

وكشف “هناك اتفاق مع النادي الأهلي على تمديد عقد شادي رضوان جناح الفريق لمدة موسم جديد على سبيل الإعارة، كما من الممكن ضم صفقات جديدة من صفوف النادي الأهلي”.

وزاد “خالد جلال طلب ايضا ضم بعض الصفقات الجديدة من الزمالك، وعرضنا ذلك على الإدارة البيضاء، وننتظر موافقة مجلس حسين لبيب على العناصر التي طلب جلال ضمها لفريق البنك، ولكن ما تردد عن التفاوض مع محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك، ليس له أي أساس من الصحة فهو خارج الحسابات”.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …