fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رئيس لجنة التخطيط السابق في الاهلي يقتحم أزمة الخطيب وموسيماني ويوجه نصيحة ذهبية

علق طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، على ملف أزمة تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 



وقال طه إسماعيل في تصريحات تليفزيونية “الأهلي لم يتخذ قرار لأرضاء الجماهير، رغم أن الأهلي يهمه الاستقرار وعدم تكرار أزمة فايلر”.

 

 


وأضاف “القلعة الحمراء مؤسسة رياضية كبيرة، ولا يمكن أن يفرض أي مدرب شروطه على الأهلي، مهما حقق الفريق الأحمر من ألقاب وبطولات”.

 


وتابع “محدش يشترط على الأهلي، النادي صنع اسم لموسيماني مكنش يحلم به، جوزيه كان مطلوبا في كل مكان، لكن تاريخه كله صنعه النادي الأهلي”.

 


 وزاد “الأهلي يحتاج موسيماني، والمدرب نفسه يحتاج الأهلي، فلا أجد مبرر لهذا الجدل المثار، وغضبت من تصريحات موسيماني التي قال فيها أن ألأهلي عجز عن التتويج بدوري الأبطال لمدة 7 سنوات قبل التعاقد معه”.

 

 


واختتم “أطالب مجلس إدارة النادي الأهلي بسرعة التحرك لحسم ملف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل غلق باب الجدل الذي حدث بعد لقاء المقاولون العرب في بطولة كأس الرابطة”.

 

 

شاهد ايضا..

اعجاب أهلاوي بصفقة شبيه محمد شريف.. تعرف على أرقام قاهر الزمالك

 

 


وفي نفس السياق قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية
توقع عمرو السولية لاعب وسط المنتخب، التسجيل في مباراة الفراعنة والمنتخب الإيفواري حيث اعترف لزملائه خلال المران الجماعي بأنه يتوقع تسجيل هدفا للمنتخب في مرمى الأفيال”.

 

 


وأضاف “داعب السولية، زميله محمد صلاح قائد المنتخب خلال التدريبات، قائلا للاعب ليفربول: “انت عليك أسيست من مباراة غينيا، والهدف الذي سوف أسجله سيكون صناعتك، وترد اللى عليك”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …