fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

اعجاب أهلاوي بصفقة شبيه محمد شريف.. تعرف على أرقام قاهر الزمالك

يفكر مسئولو الأهلي دائمًا خلال فترتهم أثناء تولي مجلس إدارة القلعة الحمراء، في جذب وضم اللاعبين المميزين صغار السن من أندية الدوري، من أجل تطوير وتعزيز صفوف المارد الأحمر.




ويطبق مجلس الأهلي خطة متطورة في تكوين قوام كامل من اللاعبين يعتمد على الناشئين والشباب وذوي الخبرات، للاستفادة الكاملة من كافة العناصر، وضمان وجود دماء جديدة في الفريق لاستخدامها.




يلعب فريق كرة القدم في النادي الأهلي في الكثير من المنافسات المحلية والقارية، وينافس على أكثر من بطولة سنويًا، وهذا المجهود الكبير يتطلب ضم لاعبين شباب لتربيتهم وتطويرهم داخل القلعة الحمراء.



الكشف عن كنز من هزيمة الزمالك أمام غزل المحلة


خسارة الزمالك أمام غزل المحلة بثلاثية قاسية، في الجولة الثالثة من كأس رابطة الأندية المحترفة، لم تمر مرور الكرام على الأهلي، الذي نظر لهذه المباراة بعين الاعتبار.


أحرز ثلاثية زعيم الفلاحين، كلًا من هشام عادل، وسجل عبده يحيى هدفين في شباك حارس الزمالك، والذي كان له نقطة مضيئة في مشوار اللاعب وجذب أعين الأهلي.



وأظهر عبده يحيى بوادر ومهارات وأداء في الملعب، يجلعه مطمع للعديد من أندية الدوري، حيث يرى مجلس الأهلي أن لاعب غزل المحلة قد يكون أداة قوية في تعزيز هجوم الأهلي مثل محمد شريف الذي لديه مهاره في التسجيل من أنصاف الفرص ويستطيع اللعب في مركزي الجناح والهجوم.


ويبلغ عبده يحيى من العمر 22 عامًا، وهناك تفكير قوي داخل لجنة التخطيط ومجلس الاهلي في التحرك للحصول على خدماته في نهاية الموسم حال الاستمرار على نفس المستوى.




 

 

وتلقى عبده يحيى مهاجم فريق غزل المحلة عدة عروض من أندية الدوري المصري، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تألقه مع زعيم الفلاحين في مباريات الدوري وكأس الرابطة.



ويأتي على راس تلك الأندية نادي فيوتشر اف سي الصاعد حديثًا للدوري، بالإضافة إلى المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، للرحيل عن المحلة في الميركاتو الشتوي، لكنها لا ترتقي للعروض الرسمية ومجرد أحاديث شفوية.


أرقام عبده يحيى مع غزل المحلة

شارك عبدة يحيى مع غزل المحلة في الدوري وكاس الرابطة في 11 مباراة، وحصل على بطاقة صفراء وحيدة.


وسجل يحيى 3 أهداف في الدوري من 709 دقيقة، وهدفين في كأس الرابطة بواقع 270 دقيقة.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …