fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يتلقى عرض ناري من نادٍ كبير.. «هل يرضخ مدرب الأهلي ويهرب لأموال الخليج»

أعطى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مسئولي النادي الأهلي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب مهلة حتى مباريات كأس العالم للأندية من اجل تجديد عقده.



ويتمنى موسيماني الذي ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري أن يعرف مصيره النهائي داخل القلعة الحمراء في الوقت الحالي، بسبب العروض التي تلقها الجنوب أفريقيا.


وكشفت تقارير صحفية عديدة عن تلقي موسيماني عدة عروض من أندية خليجية ومنتخبات أفريقية للتوقيع معاها بسبب انتهاء عقده نهاية الموسم وعدم تجديد تعاقده.


وتسبب موسيماني في وجود توتر بين أعضاء مجلس الأهلي بسبب تصريحاته حول مفاوضات الجديد في وسائل الإعلام، والتي يرفضها أعضاء المجلس وتم تحذيره من تكرار الأمر بجلسة مع حسام غالي عضو لجنة الكرة.



يقود موسيماني الأهلي منذ أكتوبر 2020 وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وحتى وقتنا هذا لم يتم الانتهاء من مفاوضات التجديد بسبب طلبات وكيلة أعمالة “مويرا موسيماني” الغير منطقية والتي منها الحصول على عمولة مقابل التجديد.



وكشفت تقارير صحفية عربية مفاجأة من العيار الثقيل حول دخول أحد الأندية القطرية في خط التفاوض مع موسيماني، ومراقبة موقف مدرب الأهلي من الاستمرار أو الرحيل.


وأكدت صحيفة الأنباء الكويتية أن نادي الريان القطرى يترقب مصير موسيماني من أجل التفاوض معه والحصول على توقيعها، تمهيدًا لإقالة للمدرب الفرنسي لوران بلان، بعد النتائج السيئة في بطولة دوري نجوم قطر.



وأعلن موسيماني عقب مباراة الأهلي والمقاولون العرب عن توقف مفاوضات التجديد مع النادي الأهلي برغبة الأخير منذ التتويج بكأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي.



ويحتل فريق الريان القطري المركز السابع في ترتيب بطولة الدوري الكويتي برصيد 17 نقطة.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني في حيره من أمره، لكن ينتظر آخر مباراة للأهلي في كأس العالم للأندية، وإذا لم يحسم الأهلي معه امر التجديد، سيكون الرحيل نهاية الموسم مؤكد بشكل كبير.


ويحصل موسيماني على 120 ألف دولار شهريا مع النادي الأهلي الذي تم تعيينه بد رحيل السويسري رينيه فايلر، حيث وضع في العقد بند الشرط الجزائي وقيمته  4 أشهر يدفعها أي من الطرفين حال رغبة موسيماني في الرحيل أو صدور إقالة من الأهلي.




شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …