fbpx
الأحد , 5 مايو 2024
Brazil's Santos coach Jesualdo Ferreira gestures during the Copa Libertadores football match against Ecuador's Delfin at Vila Belmiro Stadium, in Santos, Brazil, on March 10, 2020. (Photo by NELSON ALMEIDA / AFP)

رحيل فيريرا عن الزمالك قريبا.. مرتضى ينقلب على أكبر خدعة جماهيرية

اقترب بقوة البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، من خطوة الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل تواضع أداء ونتائج الفريق الأبيض، وعدم حدوث التطور الفني الذي كان ينتظره جمهور الزمالك بعد التعاقد معه.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بعدم وجود ارتياح داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، من النتائج التي يقدمها الفري الأبيض في الفترة الماضية.

 

 

 


ولا يمانع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فكرة رحيل المدير  الفني البرتغالي وذلك حال استمرار التراجع في الأداء والنتائج.

 

 

 

 


ويرى المجلس الأبيض أن المدير الفني البرتغالي، فقد السيطرة على بعض الأمور الفنية وذلك في ظل تراجع المستوى الفني لعدد كبير من النجوم مثل أحمد أبو الفتوح وعمر السعيد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

الكشف عن الضحايا الـ3 لصفقة تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي

 

 


وفتح مجلس إدارة نادي الزمالك، الباب أمام تلقي سير ذاتية جديدة للمفاضلة بينها في الوقت الحالي، وذلك تمهيدا لتحديد بديل قوي للفريق الأبيض، حال تعرض الفريق تحت قيادة البرتغالي فيريرا إلى اخفاق كبير في الفترة الماضية.

 

 

 


وهناك اتفاق داخل القلعة البيضاء، على تراجع حماس وبصمات المدير الفني البرتغالي في الولاية الحالية، وذلك عن ما كان يقدمه في الموسم الماضي، بالتزامن مع أن هناك بعض الأصوات ترى عدم مناسبة طريقة اللعب التي يتبعها مع الزمالك وقدرات العناصر الحالية.

 

 

 

 


وكان نادي الزمالك قد خسر آخر مباراتين في مسابقة الدوري أمام إنبي تحت قيادة حلمي طولان، وطلائع الجيش تحت قيادة طارق العشري، قبل أن يتخطى أسوان في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر بشق الأنفس وذلك بنتيجة 2/1.

 

 

 

-كيف رد فيريرا على اتهامات إدارة الزمالك؟

 

 

 

أبلغ المدير الفني البرتغالي، جهاز الكرة في نادي الزمالك أن الفريق الأبيض لديه أزمات كثيرة أهمها عدم ضم صفقات قوية في الفترات الماضية بسبب أزمة القيد.

 

 

 

 

ويرى فيريرا أن الفريق الأبيض لديه أزمات مالية كبيرة، وهو ما جعل هناك تراجع في مستوى بعض العناصر الهامة والأساسية بالفريق، وخاصة العناصر التي ينتهي عقدها بنهاية الموسم الحالي مثل طارق حامد وحازم امام واشرف بن شرقي وعمر السعيد.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …