fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رمضان صبحي يذيق “بيراميدز” من كأس الأهلي.. والزمالك يشرب المقلب

أصبح رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر يتصدر المشهد بشكل كبير في الوقت الحالي، بالكرة المصرية في ظل غموض موقفه خلال الفترة المقبلة.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن رمضان صبحي أصبح يتمرد على إدارة فريق بيراميدز وذلك في ظل رغبته في الرحيل وعدم البقاء مع الفريق السماوي في الفترة الماضية.

 

 

 


رمضان صبحي يرى صعوبة كبيرة في الاستمرار مع بيراميدز، وذلك في ظل صعوبة تحقيق الفريق السماوي أي ألقاب أو بطولات محلية أو قارية.

 

 

 

 


وبدأ رمضان صبحي التمرد على الجهاز الفني والإدارة والضغط للرحيل بنهاية الموسم الحالي، وهو ما ترفضه إدارة فريق بيراميدز وذلك بعد دفع مقابل مالي كبير للتعاقد معه من صفوف فريق هيدرسفيلد الإنجليزي منذ موسمين.

 

 

 

 


والمفاجأة هي أن رمضان صبحي يكرر مع بيراميدز نفس ما كان يفعله مع النادي الأهلي، حيث كان يتمرد من خلال ادعاء الإصابة وذلك حال اعتراضه أو رفضه أي قرار أو عقوبة.

 

 

 

 

رمضان صبحي كان قد تمرد على إدارة النادي الأهلي في عهد المجلس السابق برئاسة محمود طاهر، وطلب عدم المشاركة في المباريات وذلك من أجل الموافقة على احترافه في صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي.

 

 

 

 

نفس الأمر فعله رمضان صبحي في عهد محمود الخطيب، حيث رفض توقيع أي عقوبة مالية ضده، وذلك بعد الهزيمة التاريخية للفريق الأحمر في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في بريتوريا.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

الكشف عن الضحايا الـ3 لصفقة تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي

 

 

 

-الزمالك يشرب المقلب

 

 

 

 

رغم أزمات رمضان صبحي الكثيرة في الفترة الماضية، ولكن وصلت مفاوضات القلعة البيضاء مع رمضان صبحي خلال الفترة الماضية إلى مرحلة متقدمة للغاية.

 

 

 

 


ولا يمانع رمضان صبحي خطوة ارتداء القميص الأبيض، وذلك بعد أن أبدى موافقه على تخفيض بعض المطالب المالية، كما وقع رمضان صبحي للزمالك من أجل الضغط على إدارة فريق بيراميدز للرحيل.

 

 

 


في الوقت الذي تتخوف خلاله إدارة فريق بيراميدز وذلك بسبب صعوبة دفع الزمالك مقابل مادي مناسب لشراء عقد رمضان صبحي خاصة ان الصفقة قد كلفت خزينة الفريق السماوي أموال طائلة منذ موسمين.

 

 

 

ويراهن نادي الزمالك على خدمات رمضان صبحي وذلك على أمل العودة لحصد البطولات والألقاب على الرغم من أن رمضان صبحي لم يحقق أي ألقاب مع الفريق السماوي، ولا يشارك بشكل أساسي مع منتخب مصر في الفترة الماضية.

 

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …