fbpx
السبت , 11 مايو 2024

الجماهير لا ترحم.. ردود أفعال متباينة وهجوم ناري بسبب أزمة كيروش مع ثنائي الأهلي

تباينت العديد من ردود الأفعال الخاصة بقائمة المستبعدين لمباراة المنتخب الوطني الأول أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش استعدال القائمة الخاصة برحيل اللاعبين من قائمة ليبيا، والإبقاء على لاعبين آخرين.

 

وتعددت ردود الأفعال الخاصة باستبعاد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” ثنائي النادي الأهلي من المواجهات المقبلة في المبارتين المقبلتين.

 

واختلف ردود الفعل من النقاد الرياضيين والجماهير الغفيرة، حيث ترآى البعض إلى أنه ظلم بين، ورآى آخرين أن الأمور تمشي في صالح اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

طلائع الجيش يخاطب الأهلي للحصول على النجم المتميز.. ورد غريب من الجهاز الفني

وشددت بعض الجماهير التي اتبعت وجهة النظر الثانية، بأن الراحة هي المطلوب لأبرز ثنائي جاهز وأساسي في النادي الأهلي بعد موسم شاق على الصعيد البدني.

 

ويستعد النادي الأهلي لجندارميه بطل النيجر في المباراة المقررة بين الطرفين ذهاباً وإياباً في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تحدد لمباراة الذهاب يوم 16 أكتوبر.

 

ومن المقرر أن تحدد إدارة النادي الأهلي أحد أيام 22 و23 و24 كموعد لمباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره ليبيا ذهاباً وإياباً يومي 8 و11 أكتوبر المقبل على الترتيب، حيث قرر كيروش العديد من القرارات الفنية.

 

وترى جماهير النادي الأهلي أن محمد شريف أحد أفضل المهاجمين في مصر خلال الفترة الجارية، فضلاً عن كون محمد مجدي “قفشة” صانع ألعاب من العيار الثقيل وأن الاسبتعاد لم يكن مبرراً على الإطلاق في ظل جاهزية الثنائي، وعدم لحاق بهما أية إصابات عضلية.

 

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق غدًا استعدادا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم.

 

وتضم القائمة 24 لاعبا هم: حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي، الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي “الونش” وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف، الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي. الوسط المهاجم: أحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش، الهجوم: أحمد حسن “كوكا” ومصطفى محمد.

 

وجاءت قائمة المستبعدين تضم: علي جبر – أحمد توفيق – محمد مجدي قفشة – أحمد ياسر ريان – مصطفي فتحي – محمد شريف – أحمد سمير – مهند لاشين- سام مرسي – كريم حافظ.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …