fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

رد فعل غريب.. أزمة تطارد ساديو ماني قبل انطلاق مواجهة مصر والسنغال (فيديو)

اختتم مران المنتخب الوطني، تحت القيادة الفنية للبرتغالي كارلوس كيروش، استعدادًا  لخوض مباراة السنغال، المقرر لها يوم الجمعة غدًا.


وشهد الجميع التفاؤل يسيطر على الجميع، اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، بشأن تخطي السنغال والفوز ببطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر.

 

ويحل منتخب السنغال ضيفا على نظيره المنتخب الوطني، في تمام التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، بقيادة الحكم الدولي الكونغولي جان جاك ندالا.




اعترف الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، في تصريحات سابقة، بأنه يريد التتويج بكأس العالم مع منتخب بلاده السنغال، وليس خطف بطاقة الصعود فقط من منتخب مصر.



إلا أنه عقب وصول بعثة منتخب السنغال للقاهرة، رفض أي لاعب والمتحدثون وأي فرد من الجهاز الفني للسنغال الحديث لوسائل الإعلام المصرية والعالمية.


وظهر على أفرالد البعثة حالة من الخوف والترقب الشديد، بدليل رفضهم القاطع الحديث لوسائل الإعلام في أي تصريحات صحفية قبل بداية المباراة مع منتخب مصر.


شاهد أيضًا..

حمدي والمهدي وأحمد أيمن منصور.. الكشف عن مصير ثلاثي بيراميدز من الانتقال الأهلي رسميا

رسميا.. صفقة تبادلية داخلية في الأهلي بموافقة الخطيب وموسيماني



مدحت شلبي يكشف حقيقة خوف لاعبي السنغال

وعقب الإعلامي مدحت شلبي، عقب وصول بعثة منتخب السنغال مطار القاهرة، قائلًا: “بعثة منتخب السنغال وصلت ولم يصدر اي واحد من لاعبي منتخب السنغال اي تصريح وامتعنوا عن التصريحات، وحتى ساديو ماني تم ابعاده تمامًا عن الجميع، عشان محدش يقرب منه”.


وأضاف: “حاول بعض بعض المرسلين والصحفيين يتجدثوا مع رئيس البعثة او إداري او لاعب، لم يستطع اي حد يقدر ياخد كلمة وواحد، من الواضح أن كان في تعليمات من جانبهم ان محدش يقول كلمة”.


ومن جانبه، رد محمد فكري طبيب النادي الأهلي السابق، أن تصرفات لاعبي السنغال تظهر مدى خوفهم وقلقهم من مواجهة منتخب مصر، ولا يوجد فريق كفه أفضل من الآخر.

وأضاف أنه بالرغم من امتلاء منتخب السنغال بالعديد من المحترفين الكبار في أوروبا، إلا أنهم يروى أن منتخب مصر لايستهان به، والمباراة صعبة جدًا عليهم، لذلك هناك احترام كبير منهم لمنتخب مصر، وظهر عليهم الترقب والقلق.

  

 

وأكد أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، أنه يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب مصر في استاد القاهرة، حتى يرتاح اللاعبون نفسيًُا ومعنويًأ قبل مباراة الإياب في داكار.

 

ويريد اليو سيسيه مدرب السنغال، الفوز على منتخب مصر على ستاد القاهرة، لأن آخر مباراة تواجد فيها “اسود التيرانجا”، على ستاد الرعب، خسر أمام الجزائر نهائي كأس أمم أ فريقيا.


 

شاهد أيضاً

نجم الأهلي: كولر ظلم الثلاثي في مواجهة الإسماعيلي

علق حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، …