fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الاتحاد المصري يدعو نجم الأهلي الحالي لحضور مباراة مصر والسنغال ورد مُثير من اللاعب

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، الدعوة إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل حضور مباراة مصر ضد السنغال، بتصفيات كأس العالم.

 


ويستضيف المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، نظيره السنغالي مساء غدٍ الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، في ذهاب المباراة الفاصلة قبل أن تقام مباراة الإياب يوم 29 من الشهر الجاري بالعاصمة السنغالية داكار.


وأرسل الاتحاد المصري، دعوة حضور إلى مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي لمباراة منتخب مصر ضد السنغال، كدعم معنوي في طريق علاجه.

 

وجاءت دعوة زكريا، لينضم بذلك إلى قائمة أساطير الكرة المصرية الذين تم توجيه الدعوة لهم لحضور المباراة، وجاءت إطار الدعم المعنوي للاعب بحكم الظروف المرضية التي يمر بها منذ فترة والتي أبعدته عن ممارسة كرة القدم.

 

وأبدى مؤمن زكريا ترحيبه بدعوة اتحاد الكرة له لحضور مباراة السنغال، حيث أكد لاعب الأهلي السابق اعتزامه حضور اللقاء ومؤازرة منتخب مصر من داخل مدرجات ملعب ملعب القاهرة.

 

ويعاني زكريا في الوقت الحالي، من إصابة بضمور في العضلات، ويغيب عن الملاعب لما يقرب من عامين ولا يزال يتلقى العلاج.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يهدد لاعبه بأقصى العقوبات ويوجه له تحذير قبل مباراة الهلال


ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمواجهة صعبة ضد منتخب السنغال في تصفيات كأس العالم المقبلة.

 


ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب مساء غدٍ الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، فيما ستكون مباراة الإياب يوم 29 من الشهر الجاري، بالعاصمة السنغالية داكار.

 

وأكد كيروش المدير الفني، على ضرورة مساندة الجماهير لكل المنظومة وعدم توجيه انتقاد هادم في الوقت الحالي، من أجل العبور.

 

وتابع في المؤتمر الصحفي: “الجماهير واللاعبين وكل الناس، تنتظر بشغف ما سيحدث، الجميع لا بد أن يكون بالأسرة الواحدة، هدفنا واحد والعبور”.

 

وأضاف عن تراجع مستوى مصطفى محمد التهديفي: “محمد عنصر هام بالنسبة لنا، قد يكون غاب عنه التوفيق في الوقت السابق ونأمل أن يستعيد ذاكرته، وليس المهم من يحرز الأهداف، علينا فقط المساندة وأي لاعب يأتي لنا بالفوز ونحتفل جميعًا عقب المواحهتين”.

 


واختتم: “في بطولة كأس الأمم الإفريقية السابقة، كنا نملك الروح العالية، لقد خسرنا مباراة السنغال النهائية حقًا، ولكني كنت سعيد بروح اللاعبين، ومحمد صلاح سوف يكون جاهز بشكل طبيعي في المباراة، والجميع داخل المنتخب يؤمن بأنه سوف يمنح الجماهير ليلة سعيدة”.

شاهد أيضاً

بسبب أحمد شوبير.. هل رفض محمد الشناوي الجلوس على الدكة في مواجهة مازيمبي؟

سادت حالة من الجدل في الأوساط الكروية الرياضية، وذلك بعد الأنباء التي تداولت بشأن عدم …