fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يهدد لاعبه بأقصى العقوبات ويوجه له تحذير قبل مباراة الهلال

وجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تحذير شديد اللهجة إلى نجم الفريق قبل مواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 


ويتواجد لويس ميكسوني لاعب الفريق، مع منتخب بلاده موزمبيق، وشارك في ودية النيجر أمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وجاء تحذير الجهاز الفني للاعب، بعدم التأخر في الانضمام إلى تدريبات الفريق، عقب نهاية معسكر بلاده، أو توقيع عقوبة قاسية عليه حال التأخر.

 

 

من ناحية أخرى، سادت حالة من الارتياح داخل النادي الأهلي بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تأجيل مباراة الهلال السوداني لمدة 24 ساعة، لتقام يوم 3 أبريل المقبل، بدلا من 2 من ذات الشهر.

 

وكان النادي الأهلي، طالب بتأجيل المباراة من أجل منح اللاعبين الدوليين مزيد من الوقت للاستشفاء، بعد العودة من السنغال مع المنتخب الوطني، الذي يخوض إياب المرحلة الأخيرة، من تصفيات كأس العالم في السنغال يوم 29 مارس الجاري.

 

 


ويتواجد 6 لاعبين من الأهلي مع المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي السنغال بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، فضلًا عن وجود أليو ديانج مع مالي وعلي معلول مع منتخب تونس.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يكشف لـAhly News حقيقة التعاقد مع نجم الخليج لتدعيم صفوفه بالصيف

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يأتي الهلال ثالثًا برصيد 4، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى نقطة واحدة من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية، بداية من يوم السبت المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 8 أيام بسبب فترة التوقف الدولي.

 


وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إقامة معسكر مبكر استعدادًا للمواجهة المرتقبة، حيث يدخل معسكر مغلق قبل المباراة بحوالي 48 ساعة، من أجل فرض مزيد من التركيز لتحقيق الفوز والعبور للدور المقبل.

شاهد أيضاً

خالد الغندور “يفسر” لقطة شورت محمد عبد المنعم في مواجهة الأهلي ومازيمبي.. ويكشف سر جديد

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على اللقطة المثيرة للجدل التي تخص محمد عبد …