fbpx
السبت , 4 مايو 2024

احبس انفاسك.. التشكيل الأقرب لمنتخب السنغال ورد فعل قوي من مصر

يترقب عشاق الكرة المصرية والأفريقية، مواجهة نارية وصعبة للغاية، ضمن منافسات ذهاب الدور الحاسم والفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.


ويحل منتخب السنغال ضيفا على نظيره المنتخب الوطني، في تمام التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، بقيادة الحكم الدولي الكونغولي جان جاك ندالا.



ويريد اليو سيسيه مدرب السنغال، الفوز على منتخب مصر على ستاد القاهرة، لأن آخر مباراة تواجد فيها “اسود التيرانجا”، على ستاد الرعب، خسر أمام الجزائر نهائي كأس أمم أفريقيا.


وآخر مواجهة جمعت مصر والسنغال كانت عام 2014 بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2015، وخسر منتخب مصر في المباراة الأولى بالسنغال بنتيجة 2-0، قبل أن يكرر أسود التيرانجا الفوز على ستاد القاهرة بهدف دون رد 1-0.



ويدخل المنتخب السنغالي اللقاء بهدف الخروج بنتيجة إيجابية، سواء الفوز أو التعادل على أقل تقدير، لكي يلعب بحرية على ملعبه ووسط جماهيره، ورغبة في وضع قدمه مؤقتًا في نهائيات كأس العالم.




السنغال تتسلح بنجوم الدوري الإنجليزي والألماني

 ويتسلح المنتخب السنغالي في هذه المواجهة بعدد من النجوم، وعلى رأسهم ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول، وبونا سار نجم بايرن ميونيخ الألماني، وإسماعيلا سار نجم واتفورد الإنجليزي.

 

ويتطلع أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، لقيادة فريق نحو التأهل لكأس العالم 2022، بعدما علقت عليه الجماهير السنغالية آمالا كبيرة في تحقيق هذا الهدف الكبير، خاصة بعد التتويج بكأس أمم أفريقيا.


وقال “سيسيه”، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد مساء اليوم: “ما زلنا جائعين لتحقيق النجاح ، مش معني اننا كسبنا نهائي امم افريقيا يبقي كدة حققنا المطلوب، لا احنا عندنا تحديات ودوافع وماتش بكرة ميقلش اهمية عن ماتش نهائي امم افريقيا”.


وأضاف: “لقد مر شهر على تتويجنا بلقب كأس الأمم الأفريقية .. والمدة كانت كافية من أجل تحسين بعض الجوانب”.


شاهد أيضًا..

حمدي والمهدي وأحمد أيمن منصور.. الكشف عن مصير ثلاثي بيراميدز من الانتقال الأهلي رسميا

رسميا.. صفقة تبادلية داخلية في الأهلي بموافقة الخطيب وموسيماني

 



 

التشكيل المتوقع للسنغال أمام منتخب مصر

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: بونا سار، كاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، ساليو سيس.

خط الوسط: إدريسا جانا جايي، نامباليس ميندي، شيخو كوياتي.

خط الهجوم:بامبا دينج، فامارا ديدهيو، ساديو ماني.


رد فعل قوي من مسئولي منتخب مصر

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن مسئولي اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وعد لاعبي المنتخب الوطني الأول، والجهاز الفني بصرف مكافآت خاصة حال التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر.


وأضافت المصادر، أن جمال علام وأشرف صبحي خلال تواجدهم في مران الفراعنة لمؤازرة المنتخب، طالبوا اللاعبين بتحقيق أحلام الجماهير والفوز والتأهل لنهائيات كأس العالم، وسيتم صرف مكافآت مالية خاصة، للاعبين والجهاز الفني.

 

 

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …