fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يكشف لـAhly News حقيقة التعاقد مع نجم الخليج لتدعيم صفوفه بالصيف

كشف مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة الاقتراب من التعاقد مع نجم خليجي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الموسم الجديد، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

 

 

وكانت تقارير صحفية وإعلامية، أكدت خلال الأيام الماضية، عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع العراقي سعد الناطق مدافع فريق الشرطة العراقي، للحصول على توقيعه مع نهاية الموسم الجاري.

 


كما أكد وليد المرشدي وكيل أعمال اللاعب العراقي، على وجود خطوط اتصال مع القلعة الحمراء، من أجل التفاوض مع لاعبه بالفترة المقبلة.

 


وأشار المرشدي، إلى أن المدافع العراقي تم عرضه على أمير توفيق مدير التعاقدات فى القلعة الحمراء، ولم يتم حسم موقفه حتى الآن، سواء بالموافقة على الدخول فى مفاوضات لضمه رسميًا أو بصرف النظر عنه، ولكن هناك مردود إيجابي على مستواه.

إقرأ أيضًا:

 

نجم الأهلي يكشف سر هام داخل غرفة منتخب مصر قبل مواجهة السنغال وكيروش يرد على تراجع مستوى مصطفى محمد

 


ونفى مصدر داخل الفريق في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، ما تردد حول هذا الأمر أو الدخول في مفاوضات مع اللاعب أو وكيله.

 

وتابع: “اللاعب تم عرضه علينا بالفعل من قبل وكلاء أعمال وهذا أمر طبيعي قبل بدء موسم الانتقالات، ولكن لم نتحدث معه أو نفتح خطوط اتصال من أجله”.

 

وأضاف: “وكيل اللاعب يعمل على تسويق لاعبه لا مشكلة في ذلك، ولكن لا يمكن تأكيده على تفاوضنا معه لأن هذا غير صحيح، وكل الأمور يتم عرضها على المدير الفني”.

من ناحية أخرى ينتظر المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مواجهة حاسمة وصعبة ضد الهلال السوداني، من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر أمس بشكل رسمي تأجيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، 24 ساعة لتقام يوم 3 أبريل بدلًا من 2 من نفس الشهر، على ملعب الأهلي والسلام في الجولة السادسة والأخيرة.

 


ويأتي قرار كاف، بسبب وجود تصفيات في القارة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، حيث يواجه المنتخب الوطني ضد نظيره السنغالي يومي 25 و 29 مارس الجاري، في تصفيات كأس العالم المقبلة بقطر.

 


ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يأتي الهلال ثالثًا برصيد 4، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى نقطة واحدة من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق بسبب واقعة مازيمبي

قرر النادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب ما بدر منه …