fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

فرمان من الخطيب.. الأهلي يفاجئ موسيماني بقرار ناري غير متوقع

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مفاجأة غير متوقعة من مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال فترة التوقف الدولي الجارية.


وحصل لاعبو فريق كرة القدم بالنادي الأهلي إجازة وراحة من التدريبات، قبل العودة يوم الأربعاء، بعد انتهاء مواجهات منتخب مصر الذهاب والإياب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


ويحل منتخب السنغال ضيفا على نظيره المنتخب الوطني، في تمام التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، بقيادة الحكم الدولي الكونغولي جان جاك ندالا.



ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، على ملعب “وي السلام”، بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على تأجيل موعد المباراة لتقام يوم يوم 3 أبريل بدلًا من 1 أبريل.



قرار ناري من إدارة الخطيب

وجدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عقده مع مجلس إدارة الأهلي بعد الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة، في الجولة المؤجلة من الدوري العام، حيث ينتهي عقد موسيماني 2024، بخلاف الموسم الجاري.



ويعد مجلس إدارة الأهلي إجتماعاً منتصف الأسبوع المقبل لمناقشة عدة موضوعات رياضية وإدارية وغيرها من الأمور الهامة، كذلك مناقشة العديد من الملفات في شركة الكرة وتدعيم فريق كرة القدم.


وقال الأهلي وقت تجديد عقد موسيماني: “انطلاقا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمة للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين (إضافة) للموسم الحالي”.

شاهد أيضًا..

حمدي والمهدي وأحمد أيمن منصور.. الكشف عن مصير ثلاثي بيراميدز من الانتقال الأهلي رسميا

رسميا.. صفقة تبادلية داخلية في الأهلي بموافقة الخطيب وموسيماني

 




ومن المقرر أن يعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي في إجتماعه الأسبوع المقبل عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والأقرب عقب انتهاء مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا.



ويعول موسيماني على لاعبي الفريق من أجل التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتخطي دور المجموعات بالفوز أو التعادل على الهلال السوداني.

شاهد أيضاً

خالد الغندور “يفسر” لقطة شورت محمد عبد المنعم في مواجهة الأهلي ومازيمبي.. ويكشف سر جديد

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على اللقطة المثيرة للجدل التي تخص محمد عبد …