fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مفاجأة من العيار الثقيل.. الغندور يكشف عن التشكيل الذي يفكر فيه كيروش لمواجهة السنغال

يحل منتخب السنغال ضيفا على نظيره المنتخب الوطني، في تمام التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، بقيادة الحكم الدولي الكونغولي جان جاك ندالا.



ويقود منتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش، في مواجهة صعبة وشرسة، ضم السنغالي أليو سيسه مدرب منتخب السنغال، على خطف بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم.



ويعد هذا اللقاء بمثابة قمة كروية أفريقية، خاصة أن المنتخبين تواجها فى فبراير الماضى بنهائى أمم أفريقيا التى أقيمت بالكاميرون وتوج بها منتخب السنغال.



رؤية خاصة من خالد الغندور

كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن رأيه في مواجهة الغد بين مصر والسنغال، وأبرز اللاعبين والنجوم الذين يعتمد عليهم كيروش في المباراة الصعبة.


وأكد “الغندور”، أن الحضور الجماهيري في مباراة مصر والسنغال المرتقبة، سيكون عليه دور كبير خاصة في أول ربع ساعة من اللقاء، واللاعبون مطالبون باحراز هدف مبكر حتى لا تصعب الأمور عليهم.



شاهد أيضًا..

حمدي والمهدي وأحمد أيمن منصور.. الكشف عن مصير ثلاثي بيراميدز من الانتقال الأهلي رسميا

رسميا.. صفقة تبادلية داخلية في الأهلي بموافقة الخطيب وموسيماني



وقال الغندور في تصريحات لبرنامج “أخبار أون تايم”: هذا الجيل لم يلعب كثيراً أمام 60 ألف متفرج، وأغلب اللاعبين يلعبون في الدوري الممتاز ولا يوجد حضور جماهير بشكل كبير.


وأضاف أن المباراة تحمل مشاعر متباينة ومختلفة صعبة وهذا ما يظهر معدن اللاعبين الوضع مختلف واللاعب الكبير يظهر في المباريات الكبيرة.



وشدد على ضرورة الضغط المبكر على لاعبو السنغال في أول ربع ساعة، واستغلال مؤازرة  وهتاف 60 ألف فرد في الاستاد، لترهب لاعبي السنغال وتؤكد لهم أن هدفك الفوز بهدفين وثلاثة.


وتابع: “لو عدت ربع ساعة وربنا كرمنا بجول لازم يبقى اللعب متوازن ونسيطر على نص الملعب، لأن السنغال هتحاول تسجيل التعادل، ولاعيبتهم عندهم ثقافة اللعب خارج الأرض وداخل الأرض، دا غير أنهم بيلعبوا في فرق كبيرة”.



واختتم: أتمنى أن يكون كل اللاعبين في حالتهم ويكون الأولوية للعب الجماعي والدفاع هو من يبدأ الهجمة”.



ويعتقد الغندور أن كيروش سوف يعتمد على هذا التشكيل في مباراة الغد أمام السنغال، والمكون من:

حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، الونش، أحمد فتوح، وفي الوسط وحمدي فتحي، ومحمد النني، وأفشة أو زيزو، وفي خط الهجوم تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد صلاح.

شاهد أيضاً

بعد رفض عودة الموهوب.. مارسيل كولر “يدرس” طلب الخطيب بشأن ضم بديله

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على اتخاذ إجراء من العيار الثقيل، بعد …