fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رد فعل غريب في الأهلي بعد تعادل الزمالك وبيراميدز.. وعقوبات جديدة في الطريق على هؤلاء

سادت ردود أفعال غريبة في صفوف النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بشأن النتيجة التي آلت إليها مباراة بيراميدز والزمالك.

وتعادل الزمالك أمام بيراميدز بهدف لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل في الدوري العام، حيث تقدم عبدالله السعيد في الشوط الأول، وعادل أشرف بن شرقي النتيجة بهدف من ركلة جزاء مشكوك في صحتها في المنعطف الأخير للمباراة.

وكشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي عن ردة فعل موسيماني بعد التعادل الذي سيطر على نتيجة الزمالك وبيراميدز، مشدداً على أن الفرصة مازالت سانحة أمام الفريق لاعتلاء ترتيب البطولة في المباريات المقبلة.

وشدد المصدر على أن موسيماني طالب كافة اللاعبين في التدريبات بضرورة الحصول على نقاط المباراة الثلاثة حتى يتم تعويض التعادل أمام الجونة والهزيمة الأغرب أمام سموحة السكندري، محذراً اللاعبين من إهدار المزيد من النقاط خلال الفترة المقبلة.

وحذر المدير الفني اللاعبين من التراخي في الملعب، مهدداً بفرض عقوبات جديدة مالية حال التعادل أو الخسارة، وذلك بعد فرض العقوبات المالية على اللاعبين إثر التعادل أمام الجونة.

وطالب موسيماني اللاعبين بضرورة استغلال فقدان الزمالك نقطتين من أجل التقدم نحو الصدارة، بالإضافة إلى تحذير عدد من اللاعبين الآخرين بضرورة عدم الاستحواذ على الكرة بشكل كبير، والتسليم والتسلم الصحيح بدون أية أخطاء في الملعب.

وشدد المدير الفني على الشناوي بعدم الاحتفاظ الزائد بالكرة أو المراوغة التي قام بها أمام الجونة، بالإضافة إلى سرعة بناء الهجمة من الخلف للأمام، وعدم التراخي في أية أمور خاصة في الخط الخلفي، بالإضافة إلى استخدام دوره القيادي في الملعب لمزيد من السيطرة على اللاعبين وفرض إيقاع لعب الأهلي إذا شعر أن اللاعبين هدأوا على صعيد رتمهم الفني أو البدني.

وأبدى المدير الفني غضبه من التمريرات الخاطئة الكثيرة في لقاء الجونة، محذراً من تكرار الأمر نفسه أمام المحلة في المباراة التي سوف تجمع الطرفين مساء أمس، ضمن مؤجلات الدوري العام، مشدداً على أنه لن يسمح مرة أخرى بإعطاء المنافسين هدايا باللعب الخطأ أو التراخي في الملعب.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …