fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رد فعل مدوي ومفاجئ داخل بيراميدز سبورت بعد تعيين إيهاب جلال مدرب للفراعنة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تعيين إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، لتولي مهمة المنتخب الوطني بالفترة المقبلة.

 

 

ويتولى جلال تدريب الفراعنة، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش المدرب السابق، والذي رحل مؤخراً عن تدريب الفراعنة بعد الإخفاق في التأهل لكأس العالم 2022.

 

وكان مجلس إدارة الجبلاية، عقد اجتماعًا تكميليًا اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف المنتخب الوطني بعد إنهاء عقد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر بالتراضى، والكشف عن المدرب الجديد.

 

 

وكشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن بيراميدز كان مرحب للغاية بالتنازل عن مدربه.

 


وتابع: “بيراميدز مد يد العون ووافق دون أي شروط على رحيل جلال للتواجد على رأس الجهاز الفني للفراعنة، خاصةً أنها مهمة قومية”.

 

 

من ناحية أخرى يبدأ نادي بيراميدز سبورت، في تكثيف الجهود من أجل الاختيار لتولي مدرب جديد مهمة الفريق بعد رحيل جلال إلى المنتخب الوطني.

 

 

وتدرس إدارة بيراميدز إسناد مباراة مازيمبى المقبلة فى بطولة الكونفدرالية لمحمود فتح الله مدرب الفريق الحالى قبل الإعلان عن هوية المدير الفنى الجديد للفريق.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني ينفعل على نجم الأهلي ويهدد باستبعاده والشناوي يتدخل ويطلب أمر هام قبل مواجهة الرجاء

 


وكان محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة، أكد أن رحيل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر من منصبه أصبح نهائيًا، بعد الفشل في التأهل للمونديال.

 

 

وأضاف أبو الوفا في تصريحات: “قررنا رحيل كارلوس كيروش من تدريب منتخب مصر بالتراضي، وعدم استمراره في الفترة المقبلة”.

 

 

وكان عقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر انتهى مع الفراعنة بشكل رسمي، عقب الفشل في التأهل إلى مونديال قطر، بشكل تلقائي دون أي شروط جزائية.

 

 

وتأهل منتخب السنغال إلى كأس العالم 2022 في قطر بالتغلب على مصر بركلات الترجيح، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بينهما في تصفيات المونديال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 


وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة اتحاد الكرة، والذي تعاقد مع كيروش لتدريب منتخب مصر كشف تفاصيل تعاقد المدرب البرتغالي مع الفراعنة، حيث أكد إن عقد كيروش مع منتخب مصر يستمر حتى 18 ديسمبر 2022 وهو يوم نهاية كأس العالم في قطر، وفي حالة عدم تأهل منتخب مصر لكأس العالم ينتهي العقد تلقائيا.

 


وكان هناك تفكير منذ فترة داخل اتحاد الكرة، للإبقاء على كيروش في مهمته وتجديد التعاقد معه، في ظل قوة تاريخه والسيرة الذاتية الخاصة به.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …