fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كيف استقبل خماسي الأهلي قرار تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام سريعا، ملف بديل البرتغالي كارلوس كيروش، وذلك بعد الإعلان عن التعاقد مع إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.



وتضع الجماهير المصرية طموحات كبيرة على تجربة إيهاب جلال وذلك لتعزيز فرص الفراعنة في المنافسة على البطولات واستعادة الأداء الفني المميز، بعد أن أصبح إيهاب جلال هو المدرب الوطني رقم 17 في تاريخ منتخب مصر.

 



ويبقى هناك بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي سوف تستفاد بشكل كبير من تواجد إيهاب جلال وذلك على النحو التالي:

 



يعتبر محمد شريف على رأس العناصر التي تنتظر محمد شريف من صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد أن عانى في الفترة الماضية من عدم المشاركة الأساسية أو حتى المشاركة كبديل مع منتخب مصر في فترة البرتغالي كارلوس كيروش.

 


وسجل محمد شريف مع منتخب مصر في فترة كارلوس كيروش 3 أهداف وذلك خلال تواجده في 13 لقاء، حيث كانت الأفضلية للاعب مصطفى محمد رغم عدم تسجيل أهداف في كأس الأمم الأفريقية أو في مباراتي الإياب أمام السنغال.

 



عانى محمد مجدي أفشة بشكل كبير في فترة كارلوس كيروش، حيث تم استبعاده من كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، كما لم يلعب في مباراتي السنغال، وخاض صانع ألعاب النادي الأهلي 7 مباريات تحت قيادة البرتغالي، وسجل هدفين وصنع مثلهما.

 



ومن المؤكد أن يكون هناك اعتماد قوي من جانب إيهاب جلال على خدمات أفشة في الفترة المقبلة، خاصة أنه يعتمد في طريقة لعبه على صانع ألعاب، بالتزامن مع اعتزال عبد الله السعيد في الفترة الماضية.

 

يتم التصفح الآن..

 

موسيماني ينفعل على نجم الأهلي ويهدد باستبعاده والشناوي يتدخل ويطلب أمر هام قبل مواجهة الرجاء

 

 

عمرو السولية يعتبر من أكثر العناصر في صفوف المنتخب الوطني التي حصلت على فرصة المشاركة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، وتواجد نجم خط وسط النادي الأهلي في 19 لقاء وكانت جميع المشاركات بالتشكيل الأساسي.

 


ومن المقرر أن يكون لنجم وسط النادي الأهلي، دورا كبيرا في فترة إيهاب جلال خلال الفترة المقبلة مع منتخب مصر.

 

حمدي فتحي نجم وسط النادي الأهلي لعب مع البرتغالي كارلوس كيروش 18 لقاء، سواء في بطولة كأس العرب أو في كأس الأمم الأفريقية أو في تصفيات كأس العالم، وكانت مشاركاته 12 أساسي و6 في الشوط الثاني.

 

ولعب محمد الشناوي في فترة كيروش 17 لقاء مع المنتخب الوطني، في عهد كارلوس كيروش، ويعتبر من العناصر التي ضمنت بشكل كبير المشاركة الأساسية، خاصة انه يجيد عملية التمرير وبناء الهجمات من الخلف إلى الأمام.

 

 

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …