fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسالة خاصة من موسيماني إلى الخطيب.. «هذا ما سأفعله مع أفريقيا والزمالك»

رد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على ما أثير حول حديثه دائمًا في وسائل الإعلام من أجل الضغط على إدارة كابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي بشأن التجديد.

واتفق موسيماني والخطيب على التجديد وأن الجنوب أفريقي سيكمل مشواره الكبير مع القلعة الحمراء، لكن هناك شرط وحيد يمنع بيتسو من التوقيع على عقد التجديد.



وأكدت مصادر مقربة من الأهلي لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني وافق على الشرط الجزائي بقيمة 3 أشهر، لكنه يرفض الموافقة على بند منع الرحيل أو فسخ العقد قبل المباريات الكبرى سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا ومونديال الأندية.



وأوضح “موسيماني” في تصريحات صحفية لجريدة “الكورة والملاعب”، أن البعض يقول أن موسيماني ربما سيرحل، لكن موسيماني هنا ويحب فريق الأهلي ويحب العمل معه لسنوات أطول.



وأبدى مدرب الأهلي الحالي، إعجابه الكبير بالأسطورة البرتغالية مانويل جوزيه الذي درب الأهلي لـ7 سنوات وتوج مع الفريق بالكثير من البطولات المحلية والقارية.


رسائل موسيماني النارية

وقال “موسيماني”، إن جوزيه شخص مميز جدًا، وأنا صغير بالنسبة له، ومن الصعب أن أصل لما قدمه مع الأهلي، هو درب الفريق 7 سنوات فقط، وأنا لم لم أكمل عامين هنا، كما أنه توج بالعديد من البطولات وتأهل لمونديال الأندية مرتين.



وأشار إلى أن وجودي في الأهلي لا يتعلق به وحدي، لكنه يتعلق بإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، إذا كانوا يريدون الاستمرار في منصبي هذا أمر يسعدني وأرحب بالأمر، لأنني أريد التتويج بدوري الأبطال من جديد، والعودة لكأس العالم للأندية مرات آخرى.



وتمنى موسيماني فوق ذلك التتويج مع الأهلي بكأس العالم للأندية، والاستمرار والتتويج بالبطولة الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي، وسنقاتل من أجل تحقيق هذا الحلم.



ويعتبر هذا الحلم من موسيماني وهذا الرد، هو بمثابة استمرار تواجد زعيم أفريقيا ونادي القرن على منصات التتويج الأفريقية والعالمية، وحرمان أندية أفريقيا وبالأخص الغريم التقليدي نادي الزمالك من المنافسة.


وتوج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي، أمام الزمالك في نهائي القرن 2/1، وأمام كايزر تشيفز 3/0، وحقق الميدالية البرونزية المونديالية مرتين أيضًا.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …