fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

رسالة داكار المرعبة تهدد الأهلي قبل موقعة ملعب محمد الخامس في المغرب

مازالت أصداء الحديث لم تنتهي بشأن لقاء النادي الأهلي والرجاء المغربي على ملعب ستاد السلام في دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة المهمة التي جمعت الطرفين أمس الأول.

 

وبالتوازي مع الأحداث التي شهدتها مباراة مصر والسنغال في داكار، نجد أن الأسباب متشابهة، وما حدث في المباراة الأولى للمنتخب الوطني في القاهرة متشابهاً مع تبعات ما قد يحدث في المباراة الثانية للأهلي أمام الرجاء في الدار البيضاء.

 

وخاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام السنغال في القاهرة وسط اعتراض شديد على التحكيم، والقرارات التي جعلت الفراعنة يواجهون المنتخب السنغالي في أجواء غير رياضية على الإطلاق نتيجة الشحن المستمر من قبل المسئولين للجماهير.

 

وتتشابه الأحداث على صعيد تحفيز المدير الفني للرجاء المغربي للجماهير المغربية من أجل حضور 70 ألف مشجع في الملعب بمباراة يوم الجمعة المقبل بالدار البيضاء، وهو ما فعله أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي في وقت سابق.

 

وقام سيسيه بالشحن المتعمد للجماهير، ما جعل المباراة تسفر عن الأحداث المؤسفة التي حدثت لمحمد صلاح والمنتخب ككل والجماهير المصرية في المواجهة المصيرية التي لم تشهد سوى العنف وانخفاض الذوق والأخلاق لدى الجماهير السنغالية التي اتخذت كل السبل غير المشروعة لأجل الوصول إلى كأس العالم.

 

إقرأ أيضاً..

قرار جديد من إدارة الأهلي مع نجم الفريق بعد الواقعة المثيرة للجدل.. تفاصيل مهمة

 

ويلعب الرجاء المغربي على وتر عدم العدالة التحكيمية وذلك بعد احتساب حكم المباراة ندالا ركلة الجزاء الأولى للنادي الأهلي بعدما شاهد أن الكرة ارتطمت في يد اللاعب المغربي في بداية المباراة.

 

وأهدر عمرو السولية الركلة الثانية بشكل مؤسف وغريب للغاية، ما حرم الأهلي من التقدم بثلاثة أهداف، لتنتهي المباراة وسط صياح الجماهير المغربية بضرورة أن تتحقق العدالة التحكيمية في مباراة العودة، وهو الأمر الذي لعبت عليه السنغال قبل المواجهة الخاصة بداكار.

 

وكان مصطفى غربال الحكم الجزائري متحاملاً على المنتخب الوطني في لقاء الإياب بالسنغال، ولم يراعي التدخلات العنيفة تجاه لاعبي المنتخب الوطني، وهي المخاوف نفسها التي تعتري مباراة النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي.

 

وقام الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي بتحذير اللاعبين من التهاون مع المباراة في ملعب محمد الخامس، مشدداً على ضرورة ألا يكون هناك تراخي من اللاعبين على كافة الأصعدة، خاصة أن المباراة قد تكون نهاية لأي متخاذل سوف يتهاون في تنفيذ التعليمات الفنية.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …