fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يدرس عودة أحد المهمشين إلى التشكيل الأساسي على حساب القناص

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة لاعب مهمش إلى حساباته مرة أخرى.

ويستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الجمعة المقبلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينوي المدير الفني، العودة للاعتماد على خدمات صلاح محسن مهاجم الفريق فى المباريات المقبلة، عقب تعافيه من إصابته الأخيرة.

وكان صلاح محسن تعرض للإصابة في مشطية القدم، وغاب لما يقرب من شهرين خلال الفترة الأخيرة بسبب إجراء جراحة فى مشطية القدم.

وتواجد اللاعب في معسكر الأهلي الأخير استعدادًا لخوض مباراة الرجاء المغربي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا التى أقيمت أمس الأول، السبت، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويأتي تفكير موسيماني في إعادة صلاح محسن إلى حساباته الفنية المباريات المقبلة، هو حالة التراجع الواضحة التي يعيشها محمد شريف وغيابه عن التهديف والتركيز طوال الفترة الماضية.

وكان موسيماني قاد الفريق لتحقيق الفوز ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي البطولة.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي.

وتقام مباراة الأهلى والرجاء المغربي باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى تمام الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف إدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى الحكم السنغالي ماجيت نداي في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، ويعاون نداي كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا كحكمين مساعدي، ويتولى عيسى سي مهمة الحكم الرابع، وأما عن تقنية الفيديو، فيديرها الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني إلفيس نجويجوي.

وتغادر بعثة المارد الأحمر إلى العاصمة المغربية الدار البيضاء، يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الاستعداد بشكل مبكر قبل المباراة المقرر ليها يوم الجمعة المقبلة.

وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية اليوم الإثنين من المران الجماعي، من أجل الحصول على قسط من الراحة قبل مباراة الإياب.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …