fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رسمياً.. موسيماني يستقر على الثنائي للانضمام إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على ضم أولى الصفقات الصيفية إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد طول تفكير مع الجهاز الفني للفريق.

 

وتم التشاور بين موسيماني وسامي قمصان المدرب العام للفريق بشأن مستوى بعض اللاعبين المتواجدين حالياً، وطرح البدائل المميزة التي من الممكن أن تسد رغبة الفريق في تحقيق البطولات وإيجاد أكثر من لاعب على الجانب البديل على الصعيد الفني والبدني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الثنائي أحمد رمضان بيكهام لاعب سموحة السكندري ومحمد شكري لاعب الفريق أيضاً في طريقهما للعودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني تواصل مع بيكهام خلال الفترة السابقة، وأنه ينتظر إشارة موسيماني النهائية بعد الاتفاق الرسمي مع اللاعب على عودته إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر، على أن المدير الفني للقلعة الحمراء يريد الحصول على اللاعبين المخضرمين مرة أخرى، والذين لهم باع كبير وطويل في صفوف الفريق بالانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على عدد من البطولات الهامة.

 

إقرأ أيضاً..

الأهلي يضم “خليفة” حجازي.. وصفقة تركي آل الشيخ عقب مواجهة الهلال

 

وأوضح المصدر، أن شكري أحد العناصر المميزة التي أشاد بها المدير الفني، ويرى فيه مستقبل الفريق بجانب أحمد عبدالقادر لاعب وسط الأهلي الذي يتألق ويتعملق خلال الفترة الجارية مع القلعة الحمراء.

 

وتابع: “الثنائي أصبحا على رادار الانضمام الرسمي والنهائي للفريق مرة أخرى، بفرمان من الجنوب إفريقي الذي يسعى دائماً إلى ضخ المزيد من الدماء الجديدة إلى الفريق ويجدد دوافع المتواجدين حالياً، بضم المميزين من أجل تحفيز الجميع على استخراج كل الطاقات داخل الملعب”.

 

ويلعب موسيماني على وتر المشاركة الأساسية للاعبين المتواجدين حالياً في الفريق، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يريد أن يكون جاهزاً لكل البطولات التي يخوضها، خاصة البطولة المحلية التي ضاعت من بين أيديه الموسم المنصرم.

 

ويعكف موسيماني على دراسة كل المستجدات بشأن المعارين وقطاع الناشئين من أجل تصعيد وجوه جديدة، وتدوير الفريق، في ظل وضع عينه على أكثر من لاعب في صفوف الدوري المصري للانضمام إلى الفريق خلال الانتقالات المقبلة.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …