fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسميا.. تأكد غياب رباعي الاهلي عن خوض المواجهة القادمة في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم ‏الأحد المقبل على استاد الأهلي ‏وي‏ السلام في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وأدى المارد الأحمر تدريباته دون راحة على ملعب التتش حيث بدأ مران الأهلي بالمحاضرة التي عقدها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين داخل ملعب التتش؛ للحديث عن تحضيرات مباراة البنك الأهلي المقبلة
.



وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي، تدريبات استشفائية على ملعب التتش، للتخلص من الإجهاد العضلي، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وتقسيمة قوية في منتصف الملعب.



ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز في لقاء البنك الأهلي وذلك من أجل مواصلة الانتصارات بعد الرباعية الرائعة في شباك فريق في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة
.



وتأكد غياب 4 نجوم عن النادي الأهلي في مواجهة البنك الأهلي القادمة في مسابقة الدوري الممتاز:

ستكون البداية مع تأكد غياب المحترف المالي أليو ديانج وذلك بسبب الإيقاف بعد أن تعرض للبطاقة الصفراء الثانية في لقاء الإسماعيلي وذلك بعد تدخل قوي على اللاعب محمد الشامي جناج القلعة الصفراء.

 

 

في حين تأكد غياب الحاوي وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، عن مواجهة البنك الأهلي، حيث يفضل الطاقم الطبي في القلعة الحمراء، خطوة منح اللاعب وقت أكبر للتعافي بعد أن تعرض إلى ارتجاج في المخ خلال مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

 

تابع ايضا..

انتقاد قوي.. نجم الاهلي يكشف ثغرة قوية في أداء لويس ميكيسوني



ومنح الطاقم الطبي بالنادي الاهلي الضوء الأخضر إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، لمشاركة وليد سليمان في التدريبات  الجماعية وذلك عقب لقاء البنك الأهلي.



في الوقت الذي يتجه خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني بالاتفاق مع الطاقم الطبي على خطوة تأجيل مشاركة محمد الشناوي وذلك لحين تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الخلفية.

 



ومن المتوقع عودة محمد الشناوي للمشاركة مع القلعة الحمراء في المباريات وذلك عقب لقاء القمة أمام القلعة البيضاء الذي سيقام يوم 5 نوفمبر المقبل.



اللاعب الرابع الذي سوف يغيب عن النادي الأهلي في لقاء البنك الأهلي هو محمود متولي مدافع الفريق، حيث هناك محاولات على قدم وساق من أجل تجهيزه للمشاركة في لقاء القمة امام الزمالك بعد أن اشتكى اللاعب من بعض الإصابات العضلية في الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …