fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

انتقاد قوي.. نجم الاهلي يكشف ثغرة قوية في أداء لويس ميكيسوني

حقق النادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي برباعية دون رد في لقاء شهد إشادة كبيرة من جانب الجماهير بالمستوى الذي ظهر به الفريق.



وأشاد سمير كمونة لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بالأداء الذي ظهر به النادي الأهلي في مواجهة الإسماعيلي، وقال سمير كمونة في تصريحات اذاعية “موسيماني تمكن من توظيف ثلاثي الوسط بشكل رائع خلال مواجهة الإسماعيلي، حيث منح السولية وحمدي فتحي صلاحيات للتقدم للأمام ودعم عناصر الخط الأمامي”.



وكشف “محمد مجدي أفشة استعاد جزء كبير من حالته الفنية والبدنية مع الفريق في لقاء الإسماعيلي وظهر بشكل جيد، كما أن قرار الإدارة بدعم المدير الفني في الفترة الماضية، وتجديد الثقة جعل موسيماني مطالب بتحسين الأداء والنتائج”.



وأوضح “بيرسي تاو سيكون هو النجم الأول في الأهلي، حيث يقوم بالدور الهجومي والدفاعي بشكل رائع مع الفريق، في حين أرى أن هناك بعض التحفظات على أداء الموزمبيقي لويس ميكيسوني حيث لا يقوم بأداء الواجب الدفاعي مثل محمود كهربا وحسين الشحات”.



وكان الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق قد تمكن من الحصول على ضربة جزاء في لقاء الإسماعيلي واستطاع المحترف التونسي علي معلول ترجمتها إلى هدف.

 

تابع ايضا..

متعب يوجه تحذير قوي إلى حبيس الدكة بعد لقاء الإسماعيلي.. وشوبير ينصح موسيماني

 


وزاد “أحمد حمدي عبد القادر سيكون له دور قوي بالقميص الأحمر، حيث يمتلك امكانيات فنية كبيرة وتطور بشكل رائع بعد تجربة الإعارة التي خاضها مع فريق سموحة ومشاركته زادت من قوة الأهلي الهجومية في لقاء الإسماعيلي”.


 

وقال الإعلامي كريم حسن شحاتة “الأهلي لعب مباراة من جانب واحد، مشيرا إلى أن الإسماعيلي لعب لقاء سئ للغاية، خاصة في أحداث الشوط الأول، الإسماعيلي لم يأتي لملعب برج العرب، والأهلي بدأ المباراة بقوة هجومية، مما أنهى اللقاء مبكرا“.



وأضاف “اللاعب المالي أليو ديانج أستحق الحصول على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الإسماعيلي، كما أن أليو ديانج كان سيغيب عن مباراة الزمالك في حال حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، وليس الحصول على انذارين متتاليين، ولكنه حاليا سيغيب عن مباراة البنك الأهلي فقط”.



ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، مع فريق البنك الأهلي وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق بسبب واقعة مازيمبي

قرر النادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب ما بدر منه …