fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

رسميًا.. فاركو يُخطر الأهلي بموقفه النهائي من ضم “المُشاغب” وطوارئ داخل الأحمر

أخطر نادي فاركو الصاعد حديثًا، إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، انسحابه رسميًا من الصفقة المُستعصية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وحاول نادي فاركو التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلا أنه لم يفلح في إبرام الصفقة.

 

وكان فاركو تقدم بعرض رسمي إلى إدارة القلعة الحمراء للتعاقد مع النجم النيجيري، وهو ما رحبت به إدارة الأهلي، في ظل رغبتها بالتخلص من اللاعب.

 

وجاء سحب فاركو عرضه من ضم اللاعب النيجيري، بعدما تأخر الأخير في رده على العرض المقدم له، خاصةً أنه كان يرفض العروض المحلية.

 

ويرغب النادي الأهلي في التخلص من خدمات أجايي بفسخ عقده بالتراضي، ولكن اللاعب يرفض التنازل عن قيمة عقده المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري والبالغة 900 ألف دولار.

إقرأ أيضًا:

 

انفراد.. الأهلي يُلقن عبدالله السعيد درس تاريخي ويوجه له صدمة العمر

ويرغب أجايي في الحصول على 900 ألف دولار قيمة السنة الأخيرة عن عقده مع الفريق، وذلك بعد وضعه على قائمة الانتظار، في ظل عدم الحاجة الفنية لجهوده، وامتلاء قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق، وعدم تلقيه أية عروض خلال الفترة الأخيرة.

 

وعرض مسؤولو الأهلي على أجايي الحصول على مبلغ 300 ألف دولار، من أجل فسخ عقده مع النادي بالتراضي، إلا أن اللاعب تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا.

 

وتعاقد الأهلي مع الثنائي الأجنبي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي ميكيسوني، في الموسم الجديد، لينضما لقائمة الأجانب بالفريق، التي تضم كل من المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج.

 

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة، كلف أمير توفيق مدير التعاقدات، بعقد جلسة مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل حسم موقفه بشكل سريع ورحيله.

 

ووضع المارد الأحمر اللاعب على قائمة الانتظار حتى تحديد مصيره، بعدما وضع في حسابه الشخصي مبلغ 220 ألف دولار، ربع عقده في الموسم الجديد.

 

وتلقى النيجيري جونيور أجايي عدة عروض محلية أبرزها أندية فاركو وفيوتشر إف سي الصاعدان حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، إلا أنه لا يزال يرفض العروض المحلية، ويتمسك بمطالبه لفسخ العقد.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر “يباغت” كريم نيدفيد في مواجهة الإياب بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وضع النقاط فوق الحروف داخل صفوف القلعة …